التخطي إلى المحتوى
غاز الضحك يتسبب في توريط لاعب توتنهام.. هل سيخضع للعقوبة؟ وكالة يمن للأنباء – المربع

ينتظر يفيس بيسوما اللاعب الانجليزي لحساب منتخب توتنهام هوتسبير تطبيق عقوبة عليه نتيجة ارتكابه لفعل لا يليق به كنموذج هام يُشدى به في المجال الكروي؛ مما أثار ضجة كبيرة، وبالأخص بعدما نشر المقطع على حسابه على تطبيق “سناب شات”، فما هو ذلك السلوك؟ وما العقوبة المنتظرة التي ستوقع عليه؟. 

غاز الضحك يتسبب في توريط لاعب توتنهام

غاز الضحك يتسبب في توريط لاعب توتنهام

ظهر يفيس بيسوما لاعب المنتخب الانجليزي توتنهام هوتسبير في مقطع له على تطبيق “سناب شات” في الأسبوع الماضي، وهو يستنشق غاز أكسيد النيتروز الذي يعرف باسم  “غاز الضحك”.

مما أثار ضجة كبيرة ولاسيما بعد تداول المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى بيسوما تعليقات الجماهير ما بين مازح ومعارض. 

ومن المتوقع خيال هذا الأمر أن يتم فرض العقوبة عليه؛ نتيجة نشره لمقطع يخل بأخلاقيات لاعب كرة القدم.

ولاسيما بعد تعرضه للتحقيق الداخلي في النادي اللندني، حيث أضاف متحدث ينوب عن النادي الانجليزي “نحقق في الأمر ونعتبره شأنا داخليا”.

بيسوما يعتذر ويعترف بخطئه

في إطار كل ما حدث نجد بيسوما يطلق بيان يعترف فيه بخطئه قائلًا: “أود أن أعتذر عن هذه الفيديوهات، لقد كان قلة تقدير شديدة من جانبي، أدرك مدى خطورة هذا الأمر والمخاطر الصحية المرتبطة به، وأدرك أيضًا مسؤوليتي كلاعب كرة قدم ونموذج يحتذى به”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة يمن للانباء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة يمن للانباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *