التخطي إلى المحتوى

يبدو أن عام 2024 عامًا ليس مثيرًا للاهتمام بالنسبة للاعبين البريطانيين، على الأقل هذا ما يمكننا استنتاجه من تصنيف الألعاب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة في شهر يوليو، والذي يلخلط بين العاب الأعوام الماضية في المراكز العليا، و GTA 5 تزال متربعة على العرش.

في الواقع نرى هيمنة من EA Sports FC 24 وGTA 5 وElden Ring، وهي ألعاب صادرة خلال الأعوام الماضية، وأحدها من عام 2014 وواحد من عام 2022، للعثور على لعبة تم إصدارها هذا العام، يمكنك رؤية ألعاب من العام الحالي من المركز السابع، حيث نجد EA Sports College Football 25 وتليها F1 24.

أعلى 6 ألعاب مبيعًا بالمملكة المتحدة

  1. EA Sports FC 24
  2. GTA 5
  3. Elden Ring
  4. Hogwarts Legacy
  5. Red Dead Redemption 2
  6. Final Fantasy 14: A Realm Reborn
  7. EA Sports College Football 25
  8. F1 24
  9. NBA 2K24
  10. Luigi’s Mansion 2 HD

بالنسبة إلى الأجهزة، كان جهاز PS5 هو الجهاز الأكثر مبيعًا في يوليو في المملكة المتحدة، حيث وصل إجمالي عدد المنصات التي تم شراؤها إلى 4 مليون جهاز. رغم هذا التقدم فهناك مع انخفاض حاد بنسبة 31٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. بينما عاد جهاز Nintendo Switch إلى المركز الثاني ولكن مع انخفاض بنسبة 9%، بينما تراجعت أجهزة Xbox Series X و S إلى المركز الثالث مع انخفاض المبيعات بنسبة 19% عن العام الماضي.

على صعيد الملحقات، تم شراء أكثر من 540 ألف منتج في يوليو، بانخفاض 4% عن العام الماضي، مع احتلال PlayStation Portal المركز الأول ويليه وحدات التحكم الخاصة ببلايستيشن 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *