التخطي إلى المحتوى
الزمالك يوافق على انتقال زيزو لاحد الأندية القطرية| خاص | كورنر سبورت – المربع

ارتبط اسم أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، بالانتقال إلى فريق نيوم الصاعد لدوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وناقش مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب العرض السعودي بجدية ويتجه للموافقة عليه لعدة أسباب أهمها أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024/ 2025 وعند التجديد له سيطلب مبلغا كبيرا لن يقل عن مليون دولار، ويتجاوز السقف الذي حدده المجلس للتعاقد مع لاعبين جدد أو تجديد عقود لاعبي الفريق.

كما أن يبحث مجلس الزمالك زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي خلال الساعات القليلة المقبلة من ستة ملايين دولار إلى 8 ملايين دولار وهو مبلغ كبير سيكون كافيا لإنهاء جميع مشاكل النادي المادية وتمكنه من التعاقد مع لاعب أو أكثر يستطيعوا تعويض رحيل زيزو.

ويخشى مسئولو الزمالك غضب الجماهير بعد انتقال زيزو لنادي نيوم السعودي

وأكد مصدر مطلع داخل النادي أن الزمالك وافق على رحيل احمد سيد زيزو عن صفوف الفريق لاحد الأندية القطرية.

وكانت قد أعلنت تقارير قطرية، عن تلقي زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا من أحد الأندية القطرية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد المصدر أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد جلسة بين زيزو ووالده مع إدارة نادي الزمالك لحسم مصيره خلال الفترة القادمة سواء بالاستمرار مع القلعة البيضاء أو الرحيل إلى الاحتراف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *