التخطي إلى المحتوى

طرحت سوني نسخة خاصة من وحدة تحكم PS5 DualSense بطابع لعبة Astro Bot التي لاقت اعجاب كبير في المجتمع. الا ان الكميات كانت محدودة وقد نفذت من سوق الطلب المسبق بشكل سريع الامر الذي ترك الكثير من محبي امتلاك هذا النوع من وحدات التحكم محبط للغاية.

الى حين ان تقوم سوني بتجديد الكميات ان كانت هناك بالفعل خطة من اجل ذلك، وخلال هذه الفترة سيكون اللاعبين ضحايا للسماسرة الذين بدئوا في طرحة الوحدة الجديدة بسعر مضاعف عبر منصة البيع الشهيرة eBay.

حسب موقع PlaystationLifestyle، وعلى موقع eBay فقط، هناك العشرات من الصفحات المليئة بقوائم وحدة تحكم PS5 DualSense بطابع لعبة Astro Bot من قبل البائعين ذوي التصنيف العالي، واغلبها تظهر كقوائم Sponsored. هذا امر محبط للغاية، حيث يبدو ان الطلب السريع كان من قبل السماسرة الذين يستحوذون على مثل هذه المنتجات بشكل سريع وذلك من خلال استخدام Bots متخصصة يمكنها اتمام عملية الشراء بطريقة اسرع من اليد البشرية.

عدد كبير من المستخدمين العاديين حاولوا شراء الوحدة الجديدة الا انهم واجهوا مشاكل عديدة بسبب الازحام الكبير على موقع البيع الرسمي من سوني بسعرها الاصلي 80 دولار، حتى ان بعضهم استغرق ساعات طويلة الى ان نجحت محاولاتهم بينما عدد كبير فشلوا في تنفيذ امر شراء قبل انتهاء الكميات المتاحة.

تم اصدار Astro Bot DualSense بكمية محدودة، لذا لا نتوقع ان يتم اعادة انتاج وتوزيع كميات جديدة منها في الاسواق. وحينها لن يكون امام الاشخاص الذين فاتتهم الفرصة الا التخلي عن امتلاكها، او دفع مبلغ يتراوح بين 125 إلى 200 دولار لاحد السماسرة من اجل الحصول عليها.

كابوس السماسرة هذه ليس جديد على صناعة العاب الفيديو وعلامة بلايستيشن بشكل خاص، حيث كانت بداية انطلاق جهاز PS5 تحت سيطرة السماسرة الذين كانوا يستحوذون على معظم الكميات التي يتم ضخها الى الاسواق ويعيدون بيعها بأسعار مضاعفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *