التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة تونس وجامبيا اليوم – المربع

البث المباشر لمباراة تونس وجامبيا اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب تونس ومنافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث يستعد منتخب تونس لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب جامبيا لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من اجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة تونس وجامبيا بث مباشر

حيث يحتضن استاد ملعب بن محمد العبدي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب تونس مع منافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الاسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري .

توقيت مباراة تونس وجامبيا

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجامبيا

بينما تذاع مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب جامبيا اليوم في جولة الاسبوع ال2 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لمباريات كأس أمم إفريقيا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *