التخطي إلى المحتوى
قبل قمة الأرجنتين وكولومبيا بالتصفيات.. أكبر نتيجة بتاريخ المواجهات – المربع

05:24 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

مباراة كولومبيا وبيرو بتصفيات كأس العالم..أرشيفية

يحل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الكولومبي، على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا 2026، وتنطلق القمة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف، مساء بعد غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة.
يدخل منتخب الأرجنتين، مباراة كولومبيا، بصدارة التصفيات بفوزه على تشيلي بثلاثية نظيفة على ملعب «ماس مونومنتال»، فيما تعادل كولومبيا «لوس كافيتيروس»، بهدف لمثله مع بيرو على ملعب «ليما الوطني»، ليحتل المركز الثالث بـ13 نقطة.

ويبحث منتخب كولومبيا عن الثأر لخسارته نهائي بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة، أمام الأرجنتين بنتيجة 0-1 على ملعب «هارد روك» بالولايات المتحدة، ليفشل في حصد اللقب الثاني في تاريخه.
فوز الأرجنتين على كولومبيا بتسعة أهداف مقابل هدف في 1945
وحقق منتخب الأرجنتين «لا ألبيسيليستي» في تاريخ مبارياته أمام منتخب كولومبيا، البالغ عددها 40 مباراة، الفوز في 23 لقاءً، محرزا في جميع المباريات 82 هدفا، أكبرها بنتيجة 9-1 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «خوليو مارتينيز برادانوس» بتشيلي، وسط حضور 60 ألف متفرج ببطولة «سود أمريكانو» في 7 فبراير 1945.

في المقابل، فاز منتخب كولومبيا «لوس كافيتيروس» في 9 مباريات من أصل 40 لقاءً بين المنتخبين، وأحرز في جميع المباريات 49 هدفا، كان أكبرها بنتيجة 5-0 على ملعب «ماس مونومنتال» وسط 53 ألف متفرج، بتصفيات كأس العالم في 5 سبتمبر 1993.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *