التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر الهلال والأهلي كأس السوبر السعودي 2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

تتسائل الجماهير وعشاق كرة القدم السعودية عن كيفية حجز تذاكر الهلال والأهلي في بطولة كأس السوبر السعودي، خاصة مع اقتراب موعد مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، والمٌقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء في ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها، في أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد الرسمية 2024-2025، حيث يسعى الفريقين للوقوف على أهم العناصر المشاركة في المباراة المرتقبة والتي ستحسم الصعود للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب الأول.

وتأهل الهلال لتلك المنافسات بصفته بطل دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تأهل الأهلي عقب احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين الموسم الماضي، حيث تمتلك قنوات «SCC» الحقوق الحصرية لنقل مباراة الهلال والأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنطقة العربية.

كيفية حجز تذاكر مباريات كأس السوبر السعودي

لمعرفة كيفية حجز تذاكر مباريات كأس السوبر السعودي أتبع الخطوات الأتية:

أولاً، يجب الدخول إلى “المنصة الرسمية” WeBook. ثم، الضغط على زر “تسجيل الدخول” وإدخال البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد ذلك، الانتقال إلى الصفحة الرئيسية واختيار “بطولة السوبر السعودي”. من هناك، يتم اختيار “مباراة الهلال والأهلي السعودي” المقبلة. ستظهر جميع فئات التذاكر المتاحة للمباراة. يختار المستخدم الفئة المناسبة له بناءً على السعر والموقع. وأخيرًا، يتم الاحتفاظ بالتذكرة لاستخدامها عند حضور المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *