التخطي إلى المحتوى
أسعار البترول تواصل مكاسبها لليوم الخامس على التوالي – المربع

ارتفعت أسعار النفط للجلسة الخامسة على التوالي يوم الاثنين، لتواصل مكاسبها من ارتفاع الأسبوع الماضي بأكثر من 3%، مع انحسار مخاوف الركود في الولايات المتحدة بينما دعمت التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط الأسعار.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 73 سنتا أو 0.9% إلى 80.39 دولار للبرميل في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 88 سنتا أو 1.2% إلى 77.72 دولار.

وارتفع خام برنت بنسبة 3.7٪ الأسبوع الماضي، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 4.5٪، مدعومًا بالبيانات الاقتصادية وزيادة الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية.

قال ثلاثة محافظين في البنوك المركزية الأمريكية الأسبوع الماضي إن التضخم يبدو أنه يبرد بدرجة كافية لكي يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في أقرب وقت ممكن في الشهر المقبل.

وارتفعت أسعار المستهلك في الصين بشكل أسرع من المتوقع في يوليو/تموز، وانخفضت طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي.

وأجلت روسيا اليوم الاثنين مدنيين من أجزاء من منطقة ثانية بجوار أوكرانيا بعد أن زادت كييف نشاطها العسكري بالقرب من الحدود بعد أيام فقط من أكبر توغل لها في الأراضي الروسية ذات السيادة منذ بداية حرب عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة بانكير ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة بانكير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *