التخطي إلى المحتوى

روكستار تعرض على فرقة موسيقية مبلغ زهيد جداً من اجل الحصول على احد اغانيهم للعبة GTA 6 حسب تصريحات رئيس الفرقة.

تشير تقارير إلى ان شركة روكستار عرضت على فرقة Heaven 17 مبلغ قدره 7500 دولار فقط لاستخدام Temptation من البومهم الاخير في لعبة Grand Theft Auto 6.

صرح مارتن وير، عضو مؤسس في الفرقة المذكورة، على منصة “X” بانه تلقى اتصال من ناشري اغاني فرقته نيابة عن شركة روكستار بشأن استخدام الأغنية في اللعبة. حيث قال:

“كنت متحمس جداً لفكرة الحصول على ثروة هائلة من خلال هذا العرض، لكني عندما وصلت إلى نهاية البريد الالكتروني، وجدت ان العرض كان 7500 دولار فقط مقابل شراء جميع حقوق الملكية المستقبلية للاغنية لصالح اللعبة، لأجل غير مسمى. لتوضيح الامر اكثر، فقد حققت Grand Theft Auto 5 عوائد 8.6 مليار دولار. أه، لكن تريدون مني ان افكر في الشهر من خلال اللعبة… لا، اذهبوا إلى الجحيم..”.

من المحتمل ان روكستار كانت تخطط من اجل استخدام الاغنية في محطات الراديو داخل بلعبة GTA 6. وقد اثارت تغريدة وير هذه جدل واسع على الانترنت حول ما إذا كان المبلغ مناسب ام لا. فقد قال احد مستخدمي منصة Reddit “هل هذا حقاً عرض رخيص؟ ما هو السعر العادل؟ بالإضافة إلى 7500 دولار، سيحصل الفنانون على عرض موسيقاهم لجمهور ضخم“. بينما قال مستخدم اخر ساخراً من روكستار “7500 دولار مقابل جميع حقوق الملكية المستقبلية.. روكستار تحاول تنفيذ عملية سطو في وضح النهار“.

في كل الاحوال، فقد قررت فرقة Heaven 17 ان مبلغ 7500 دولار ليس كافياً لاستخدام أغنيتهم في GTA 6، بغض النظر عن ما اذا كان هذا سيحقق لهم شهر كبيرة.

هل تعتقد ان هذا العرض للحصول على اغنية من فرقة ليست ذات شهر كبيرة مقابل هذا المبلغ الزهيد لاضافتها لالبوم الاغاني التي تظهر في لعبة ضخمة مثل GTA 6 كافي ومقنع. لا تنسى ان الفرقة قد تحصل على شهرة كبيرة بظهور اغنيتهم في لعبة يمكن ان تحقق انتشار ضخم.

لعبة Grand Theft Auto 6 من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز في الربع الاخير من العام القادم 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *