التخطي إلى المحتوى

بعد الإطلاق الناجح للعبة Astro Bot حصرية بلايستيشن الجديدة من فريق Team Asobi بدأت فرق التطوير الأخرى بإرسال مختلف التهاني والتبريكات حتى رئيس المنصة Herman Hulst كان لديه ما يقوله.

تمكنت لعبة Astro Bot من الحصول على اشادة واسعة بين النقاد واللاعبين لتنضم لقائمة حصريات بلايستيشن التي حصدت تقييمات عالية. اللعبة تم وصفها بأنها سبب في رسم الابتسامة على وجوه اللاعبين وهي بالفعل كذلك، حيث ذكرنا في مراجعتنا لها بأنها ممتعة وتجعلك تبتسم منذ الوهلة الأولى وللمزيد من التفاصيل الخاصة بتقييمنا للعبة يمكنكم زيارة هذا الرابط.

في بيان أطلقه رئيس استديوهات بلايستيشن Herman Hulst نقله الناشط عبر شبكة اكس Zuby-Tech، حيث قال فيه:

“أعتقد بأننا نمتلك الآن نجتمع لاعبين أكبر من أي وقت مضى، كما أن محفظة العناوين الخاصة بنا متنوعة أكثر، وإطلاق Astro يعد احتفال لعائلة بلايستيشن بأكملها وانا سعيد للفريق المطور بهذا الإنجاز الكبير. اللعبة من المشاريع التي تزرع الابتسامة طوال رحلتك معها”.

استقر تقييم اللعبة حاليًا على منصة Metacritic على متوسط تقييمات بلغ 94 من 100 مبني على اكثر من 70 مراجعة مختلفة، كما أن تقييم المستخدمين بلغ 4.9 من 5 وهذا معدل ومؤشر عالي يثبت أن اللعبة مرغوبة لدى الجميع وأن تقييمات النقاد متوافقة مع تقييمات اللاعبين.

اللعبة متاحة حاليًا على أجهزة PS5 وتبلغ مدة اللعة الخاصة بها قرابة 20 ساعة لعب مع أكثر من 80 مرحلة بمستوى وأفكار مختلفة، ما هو رأيكم بأداء اللعبة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *