التخطي إلى المحتوى
الساعة كم مباراة النصر والتعاون فى نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 – المربع

أسفرت قرعة كأس السوبر السعودية 2024-2025، التي جرت في نهاية مايو الماضي، عن مواجهة الهلال حامل اللقب مع الأهلي، ولقاء التعاون مع النصر في نصف النهائي. تصدرت الساعة كم مباراة النصر محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة من قِبل عشاق كرة القدم في الوطن العربي، وبالأخص مشجعي النصر، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

الساعة كم مباراة النصر

يستعد نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لملاقاة فريق التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وتُشارك في البطولة أربعة أندية: الهلال، الأهلي، النصر، والتعاون، وسيتواجه الفائز من مباراة النصر والتعاون مع الفائز من مواجهة الهلال والأهلي في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 يوم السبت المقبل، وتُقام مباراة النصر والتعاون في نصف النهائي يوم الأربعاء، 14 أغسطس، في الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُجرى المباراة على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

تنص لائحة كأس السوبر السعودي على أن مباريات الدور نصف النهائي تُلعب في جولة واحدة، وفي حالة التعادل، تُحتسب النتيجة عبر ركلات الترجيح دون اللجوء إلى وقت إضافي، حيث يشارك في هذا الدور بطل ووصيف كأس الملك، وبطل ووصيف الدوري السعودي للمحترفين. في حال تكرار فريق، يُستبدل بالفريق التالي في ترتيب الدوري.

وفي الموسم المنقضي، تُوج الهلال بلقب الدوري، وجاء النصر في المركز الثاني، ويتنافسان على لقب كأس الملك في المباراة النهائية الجمعة المقبلة، وبالتالي، حصل فريقا الأهلي والتعاون على فرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري على التوالي.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنكم متابعة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 عبر قنوات إس إس سي الرياضية المشفرة. كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على تطبيق شاهد، الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر السعودي، من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول وربطه بشاشة العرض الكبرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع عرب ميكس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع عرب ميكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *