التخطي إلى المحتوى

تتزايد التوقعات بشأن وصول سلسلة Final Fantasy إلى منصة Xbox، حيث تشير التسريبات إلى أن العديد من عناوين السلسلة قد تصبح متاحة على الجهاز.

ومؤخرًا، أثار الصحفي المطلع والمتخصص في الألعاب جيز كوردن ضجة بين عشاق سلسلة المغامرات الشهيرة Final Fantasy، بتصريحاته الأخيرة حول إمكانية وصول العديد من ألعاب السلسلة الشهيرة إلى منصة إكس بوكس.

بحسب كوردن، فإن هناك احتمال كبير بأن نرى ألعاب مثل ريماستر Final Fantasy 7 و Final Fantasy 16 ومجموعة فاينل فانتاسي Pixel Remaster سوف تصل إلى منصة إكس بوكس في المستقبل القريب، مؤكدًا في نفس الوقت أن المعلومات التي لديه تشير إلى أن سوني لم تحصل على حقوق حصرية دائمة للعبة فاينل فانتاسي 7.

ومع ذلك، حذر الصحفي جيز كوردن من أن هناك بعض التحديات التي قد تواجه وصول ريماستر فاينل فانتاسي 7 إلى إكس بوكس، وقد يستغرق وصوله إلى إكس بوكس وقتًا أطول بسبب خاصة بسبب طبيعة اللعبة، وبعض التحديات التقنية وحقوق الملكية المتمثلة في الأجزاء المستقبلية.

إن وصول سلسلة فاينل فانتاسي إلى منصة إكس بوكس وخاصة احتمالية صدورها على خدمة جيم باس، سيمثل نقلة نوعية في عالم الألعاب، حيث سيمنح ملايين اللاعبين حول العالم فرصة للاستمتاع بتجارب لعب فريدة ومميزة، بل ستساهم هذه الخطوة في توسيع قاعدة جمهور السلسلة بشكل كبير، وتقريبها من فئات جديدة من اللاعبين.

ما هي توقعاتكم حول هذه المعلومات؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *