التخطي إلى المحتوى
صور مشروع لعبة البقاء Odyssey من شركة Blizzard التي تم إلغاء العمل عليها | VGA4A – المربع

تسربت مجموعة من الصور الخاصة بمشروع لعبة Odyssey من تطوير شركة Blizzard الملغي من نوع البقاء، الصور أظهرت تفاصيل أحد الشخصيات بشكل فني مع تصميمها المستوحى من تصميم الشخصيات الأخرى من العاب الشركة.

العام الماضي ظهرت اشاعات تقول بأن شركة Blizzard تعمل على لعبة جديدة من نوع البقاء على قيد الحياة ولاحقًا ظهرت مجموعة وظائف عبر موقع الشركة تطلب فيه موظفين بخبرة عالم مفتوح بالإضافة إلى خبرة في العمل على نوع ألعاب البقاء في أماكن برية.

نحن نعلم أن لعبة Blizzard لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، ولكن مواصفاتها تسربت أيضًا عبر الشبكة العنكبوتية، حيث يقال بأنها مستوحاة من لعبة Fable Legends ويطلق عليها اسم رمزي وهو Odyssey.

مع التقدم سريعًا إلى بداية هذا العام وبالتحديد في يناير الماضي أكدت عدة مصادر أن اللعبة ألغيت بسبب مواجهة مشاكل معينة مع المحرك المستخدم في تطويرها والذي كان الفريق يعمل عليه منذ عام 2017.

الآن وعبر موقع VK الروسي قام أحد المستخدمين بتسريب مجموعة صور تظهر ماهية اللعبة وتفاصيل تصميم الشخصيات بالإضافة إلى عناصر من أسلوب اللعب تكشف عن قدرة اللاعب على تجميع الأشياء وخلط بعض العناصر لصنع الأسلحة وترقيتها وغيرها.

أظهرت الصور كذلك بأن الشخصيات كانت قابلة للتخصيص من جميع النواحي سواء للأزياء أو الشكل او المظهر وغيره، بالإضافة إلى تمكين اللاعبين من استخدام قدرات قتالية وقوى سحرية.

يمكنكم استعراض الصور من خلال الضغط على المصدر المذكور ورؤية كيف وصلت اللعبة لمراحل متقدمة جدًا من عملية التطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *