التخطي إلى المحتوى
الكشف عن سر نجاح لعبة Astro Bot | VGA4A – المربع

رئيس استديو Team Asobi المطور للعبة Astro Bot يكشف لنا من خلال لقاء جديد عن سر نجاح اللعبة الكبير والسريع.

لعبة Astro Bot صدرت قبل 24 ساعة من لحظة كتابة هذا التقرير، ولكن، نجحت اللعبة في احداث ضجة كبيرة بين اوساط اللاعبين في الشرق وفي الغرب على حد سواء. رغم انها لعبة صغيرة برسومات كرتونية بسيطة الا انها تمكنت من تخطي حتى حصريات سوني العملاقة من حيث التقييمات والشعبية، فما السر وراء ذلك؟

نيكولاس دوسيه رئيس الاستديو يشاركنا هذا السر من خلال لقاء خاص مع موقع VGC ننصحكم بالاطلاع عليه هنا، حيث اعرب رئيس الاستوديو عن رغبته في ابقاء الفريق صغير ومواصلة تقديم العاب خفيفة قريبة من قلوب جميع الاعمار.

واوضح نيكولاس ان استديوهات بلايستيشن جميعها بدأت بهذا الشكل، حيث كانت صغيرة وتركز على عناوين برسومات كرتونية بسيطة. لكن هذه الاستديوهات بدأت بالتوسع وادخال تقنيات جديدة في الرسومات واصبحت تقدم عناوين تحاكي الواقعية بميزانيات عالية AAA.

لكن استديو Team Asobi لن يسلك هذا التوجه حتى بعد ان توفرت كل هذه التقنيات الجديدة، فسيبقى محافظ على نفس التوجه الاساسي دائما. واضاف:

“إذا نظرت إلى تاريخ بلايستيشن وكيف وجه كل استوديو نفسه، فهذا مثير للاهتمام – وهذا أيضاً ما عرضته على الإدارة – مع نمو جمهور بلايستيشن، تحول الكثير من هذه [الاستوديوهات] من انتاج العاب الكرتونية البسيطة باعداد قليلة الى العاب اكثر نضج وواقعية للغاية..”

واضاف نيكولاس انه سيسعى الى ابقاء الفريق صغير ويعمل على تقديم افضل ما لديه، مع التركيز على عنصر “المتعة” التي كانت تعتمد عليه استديوهات بلايستيشن قبل 20 او 25 عام مضت لكن الامر لم يعد كذلك الان.

وأضاف دوسيه:

“أردنا حقاً سد هذه الفجوة، التي كانت تملأها الاستوديوهات الأخرى منذ 20 إلى 25 عام. هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه حقاً..”

لعبة Astro Bot متاحة الان وبشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 5، حيث حصلت اللعبة على تقييم 10/10 عبر موقع VGA4A ويمكنكم الاطلاع على المراجعة الكاملة هنا.

ما رأيك في توجه استديو Team Asobi؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *