التخطي إلى المحتوى
عاجل: KRAFTON تستحوذ على Tango Gameworks مطور The Evil Within | VGA4A – المربع

اعلنت شركة KRAFTON الصينية اليوم عن الاستحواذ الكامل على الفريق الموهوب Tango Gameworks وضمه الى فرقها. هذه الخطوة تمثل لحظة مثيرة في التوسع العالمي للشركة واستثمارها الاول الكبير في سوق العاب الفيديو الياباني. ستشمل هذه الخطوة الذكية من الشركة الصينية حقوق ملكية العاب الاستديو الشهيرة ابرزها لعبة The Evil Within.

تأسس استديو Tango Gameworks في عام 2010، واثبتت جدارته في صناعة العاب الفيديو بشكل سريع كاستوديو تطوير مستقل رائد، حيث نال شهرته من خلال تطوير عدة العاب كان ابرزها سلسلة الرعب The Evil Within و The Evil Within 2، ومن ثم لعبة المغامرة Ghostwire: Tokyo. لكن لعبة Hi-Fi RUSH كان لها دور كبير في شهرة الاستديو الاخيرة والتي حصلت على رضى النقاد ومجتمع اللاعبين.

أصبح الاستوديو جزء من مجموعة استديوهات Xbox عندما تم الاستحواذ على ZeniMax بواسطة Xbox في عام 2021. الا ان المجتمع تفاجأ بأنه ضمن الاستديوهات التي تعتزم شركة مايكروسوفت اغلاقها بعد عدة شهور من الاستحواذ عليه.

كجزء من هذه الاتفاقية الاستراتيجية، تعتزم KRAFTON التعاون مع Xbox و ZeniMax لضمان انتقال سلس والحفاظ على الاستمرارية في Tango Gameworks، مما يسمح للفريق الموهوب بمواصلة العمل على عناوين مثل Hi-Fi RUSH واستكشاف مشاريع مستقبلية.

تعتزم KRAFTON دعم فريق Tango Gameworks لمواصلة التزامه بالابتكار وتقديم تجارب جديدة في مجال صناعة العاب الفيديو. وننوه ان هذا الاستحواذ لن يكون له اي تأثير على مكتبة الالعاب الحالية مثل The Evil Within و The Evil Within 2 و Ghostwire: Tokyo ولعبة Hi-Fi RUSH التي ستبقى على نفس المنصات وبنفس عقود النشر السابقة.

يعزز هذا الاستحواذ على استديو Tango Gameworks التزام شركة KRAFTON بتوسيع بصمتها العالمية وتعزيز محفظتها بمحتوى مبتكر وعالي الجودة. يمثل إضافة هذا الاستديو الياباني المخضرم محاذاة استراتيجية مع مهمة KRAFTON لدفع حدود الترفيه التفاعلي.

نتمنى ان يكون لهذا الاستحواذ دور في اعادة قوة العديد من عناوين الاستديو المميزة خاصة لعبة الرعب والنجاة The Evil Within التي علمنا من خلال تقارير سابقة انه كانت هناك خطة لطرح جزء ثالث منها الا ان الظروف الجديدة التي مر بها الاستديو خلال الفترة الماضية حالت دون ذلك.

هل تعتقد ان هذا الاستحواذ سيكون له تأثير ايجابي على مستقبل استديو Tango Gameworks؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *