التخطي إلى المحتوى
ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية بتصفيات كأس العالم.. الأرجنتين بالصدارة – المربع

07:18 ص | السبت 07 سبتمبر 2024

مباراة الأرجنتين وتشيلي بتصفيات كأس العالم..أرشيفية

واصل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، في غياب ليونيل ميسي، واعتزال أنخيل دي ماريا، اللعب الدولي، صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، ب18 نقطة، بفوزه على تشيلي بنتيجة 3-0 على ملعب «ماس مونومنتال».

 تعادل سلبيا بين أوروجواي وباراجواي
وشهدت الجولة السابعة فوز منتخب بوليفيا على نظيره الفنزويلي بنتيجة 4-0 على ملعب «إل ألتو»، وانتهى لقاء منتخب أوروجواي وباراجواي على ملعب «سنتيناريو» بالتعادل السلبي.
¡Los cuatro goles de #Bolivia! #EliminatoriasSudamericanas pic.twitter.com/avp079eefX— CONMEBOL.com (@CONMEBOL) September 5, 2024
وتعادلت بيرو إيجابي بهدف لمثله مع كولومبيا على ملعب «مونومنتال»، فيما فازت البرازيل، على  الإكوادور، بهدف نظيف على ملعب «كوتو بيريرا».
ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية
ونرصد ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية بعد انتهاء الحولة السابعة من تصفيات كأس العالم:
الأرجنتين.. 18 نقطة.
أوروجواي.. 14نقطة.
كولومبيا.. 13 نقطة.
البرازيل.. 10 نقاط.
رأسية لويس دياز تعلن هدف التعادل لـ كولومبيا بيرو 1 × 1 كولومبيا#تصفيات_أمريكا_الجنوبية⁧#بيرو_كولومبيا #SSC pic.twitter.com/RVD7vGZ6o7— SSC (@ssc_sports) September 7, 2024
فنزويلا.. 9 نقاط.
الإكوادور..8 نقاط.
باراجواي.. 6 نقاط.
بوليفيا.. 6 نقاط.
تشيلي.. 5 نقاط.
بيرو.. 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *