التخطي إلى المحتوى
في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي – المربع

04:33 ص | السبت 07 سبتمبر 2024

لويس سواريز أثناء مشاركته الأخيرة أمام باراجواي

تعادل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، في ليلة وداع لويس سواريز، سلبيا مع نظيره باراجواي على ملعب «سنتيناريو»، بحضور لويس لاكاجى بو، رئيس البلاد، وأليخاندرو دومينجيز رئيس اتحاد امريكا الجنوبية «كونمبيول» وأوسكار تاباريز المدير الفني الأسبق لمنتخب أوروجواي، في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
وفي الدقيقة 13، حرم القائم الأيسر لحارس مرمى أوروجواي، جوليو إنسيسو لاعب باراجواي من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من أندريس كوباس، فيما حرمت القائم الأيسر، لحارس مرمى باراجواي، سواريز من تسجيل هدفا بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 19.
القائم يحرم لويس سوارز من تسجيل هدف رائع #تصفيات_أمريكا_الجنوبية⁧#أوروغواي_باراغواي #SSC pic.twitter.com/o5NYN5sWJs— SSC (@ssc_sports) September 6, 2024
إصابة أندريس كوباس لاعب باراجواي
وشهدت الدقيقة 56، إجراء باراجواي، تبديل اضطراري بنزول ماتياس فيلاسانتي مكان أندريس كوباس بداعي الإصابة، فيما حرم القائم الأيسر لمرمى أوروجواي، دييجو جوميز لاعب باراجواي من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من ماتياس فيلاسانتي في الدقيقة 60.
وقبل نهائية الوقت الأصلي للمباراة بـ13 دقيقة، أجرى منتخب أوروجواي تبديل اضطراري بنزول مارسيلو ساراتشي مكان لوكاس أولازا بداعي الإصابة. 
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد «لا سيليست»، إلى النقطة 14 بالترتيب الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، بـ 13 نقطة، فيما احتل «لا ألبيروخا»، المركز السابع بـ  برصيد 6 نقاط.

 موعد مباراة أوروجواي بالجولة الثامنة
وفي الجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم فيفا 2026، يستضيف فنزويلا، نظيره أوروجواي على ملعب «مونومنتال دي ماتورين» في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي منتخب باراجواي، نظيره البرازيلي على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *