التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : خالد الدرندلي: بداية جيدة لمنتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا..ونوفر لحسام حسن كل مايطلبه – المربع

أعرب خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن سعادته بتحقيق منتخب الفوز على الرأس الأخضر، في التصفيات المؤهلة كأس أمم أفريقيا 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثية مقابل لا شيء، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

طالع..حسام حسن يبرر لـ”بطولات” مشادة أحمد حجازي في مباراة مصر والرأس الأخضر ويؤكد: لو لم نفز “كنت هتشرّح”

وقال خالد الدرندلي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 2: “الحمد لله بداية موقفة لمنتخب مصر، أعتبر هذا أول لقاء للفريق بكامل عناصره في الموسم الجديد، وعلينا أن نراعي أن اللاعبين المحليين لم يدخلوا في الأجواء بسبب ابتعادهم عن خوض المباريات في الفترة الأخيرة عكس المحترفين”.

وتابع: “حسام وإبراهيم عندهم ولاء وجدية هم وحوش، وأتمنى الاستمرار على ذلك، الفريق سيسافر غدًا على متن طائرة خاصة استعدادًا للمواجهة القادمة، وسيترأس البعثة إيهاب الكومي”.

وأكمل: “كيف يُجهز اتحاد الكرة للموسم الجديد؟ حسام حسن يُعطينا الأجندة حسب رؤيته للفترة القادمة ومواعيد المعسكرات، ونحن ننسق هذا الأمر معه ونوفر كل ما يُطلب منا، ومكافآت كل اللاعبين تم دفعها، وكل شيء منوط به الاتحاد يفعله، والحمد لله لا ينقصنا أي شيء”.

وأضاف: “نسعى لكي ينتهي الدوري في الموسم القادم تنتهي مُبكرًا، الأزمة أن بطولة أمم إفريقيا تُلعب في وسط الموسم، غير تأجيل المباريات بسبب الأندية التي تشارك في البطولات الإفريقية، الأمر يختلف عن أوروبا، لأن المسافة بين الدول قصيرة، لكن مثلًا لو النادي الأهلي سيلعب مباراة في جنوب إفريقيا فإنه يُسافر 8 ساعات، الظروف مختلفة وفارق الطقس يختلف عن أوروبا”.

وأردف: “هل من حق اتحاد الكرة الترتيب للموسم الجديد رغم اقتراب انتهاء مدته؟ هذا من صميم عملنا، نحن ننسق مع الرابطة بشأن الموسم الجديد، الاتحاد لآخر يوم هو المسؤول”.

واستطرد: “سيتم الدعوة لفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة في أوائل شهر أكتوبر المُقبل”.

وأتم: “هل ستخوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة؟ لا أستطيع أن أتحدث في هذا الأمر حاليًا إلا بعد أن نتحدث سويًا ونتفق، سنتحدث عندما يأتي وقتها، هذا ما تعلمناه في النادي الأهلي، لا نتحدث في أمر إلا عندما يأتي وقته”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *