التخطي إلى المحتوى

729c956e00

أكد وائل جمعة، مدافع منتخب مصر الأسبق، على ضرورة استعادة مكانة الفراعنة في قارة أفريقيا قبل مواجهة الرأس الأخضر بعد قليل، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: :”منتخب مصر يحتاج إعادة شخصيته وهيبته التي اهتزت الفترة الأخيرة مع فيتوريا، لا أحد يختلف على أن حسام حسن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ مصر ومثال للاعبين في الروح والعزيمة”.

طالع..تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. محمد صلاح يقود الهجوم

وتابع: “مشكلة حسام حسن أنه جاء في ظروف صعبة، مصر بتاريخها لا يستطيعون عمل جدول منتظم لبطولة الدوري وقرارات عشوائية تؤثر على سمعة الكرة المصرية”.

وواصل: “نمتلك جيلا جيدا من اللاعبين في منتخب مصر وفي المنتخب الأولمبي أيضًا، وضم حسام حسن منهم لاعبين، نحتاج أجواء صحية، لأن كل الأمور التي تحدث مع كل معسكر للمنتخب بالتأكيد ليست أمورًا صحية”.

وأكمل: “مفاجأة تواجد أحمد حجازي ضمن البدلاء، لكن أنا مع هذا القرار لأنه لم يشارك مع فريقه حتى الآن وقد لا يكون جاهزا بدنيًا، ومشاركة حمدي فتحي على حسابه بسبب جاهزيته البدنية”.

واستمر: ” التشكيل هجومي وهي مغامرة ولكنها مغامرة جيدة، خاصة أننا نلعب على أرضنا، سنلعب 90% بشكل هجومي واللاعبين لديهم واجبات دفاعية”.

وأضاف: “الرأس الأخضر سيلعبون بشكل جيد لو تركنا الاستحواذ لهم، لذلك لا بد ألا نترك لهم الاستحواذ، ونؤمن وسط الملعب، خاصة وأن هناك بدائل جيدة النني ومحمد شحاتة، أرى أن التشكيل مناسب، وحمدي فتحي سبق ولعب في قلب الدفاع”.

وأردف: “حسام حسن مازال يُجرب طرق مع المنتخب، لأنه وسط مشاكل الكرة المصرية لم يجد الوقت للاعتماد على لاعبين أساسيين، في بداية توليه المسؤولية صلاح لم يأتي وأندية ترفض إرسال اللاعبين وإصابة حجازي وغياب عبد المنعم”.

وأتم: “حسام يحتاج بعض الوقت، لكن أتمنى منه هو وإبراهيم حسن لغة الخطاب الإعلامي، هذه مشكلتهم، لأنه لا بد أن يكسب كل الناس، أتمنى هذا الأمر يُحل الفترة القادمة، ويفوز حسام بخبراته وتاريخه لأنه يقدر يكسب الكل حوله من خلال الخطاب الإعلامي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *