التخطي إلى المحتوى
استديوهات بلايستيشن تحتفل باطلاق لعبة Astro Bot بطريقة مرحة | VGA4A – المربع

انها عادة دائمة من استديوهات بلايستيشن عندما يتم اصدار عنوان جديد ناجح من الطرف الاول، وهذا ما تم مع الاصدار الناجح للعبة Astro Bot اليوم.

اجتمع عدد من استديوهات بلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة صورة فنية لالعابهم مع شخصية الربوت الظريف احتفالة باطلاق اللعبة اليوم الجمعة.

استديو Naughty Dog الذي شارك صورة رائعة تظهر شخصية Astro Bot وهي تقف على كتف “ناثين دريك” بطل لعبة Uncharted. اما استديو Sucker Punch فقد شارك صورة فنية فكاهية لاسترو وهو يمتطي ظهر الثعلب من عالم لعبة Ghost of Tsushima.

استديو Bend Studio فقد شارك صورة فنية لاسترو وهو يرتدي قبعة ديكون بطل لعبة Day Gone ويشاهد الشاطئ وروبوتات تلهو بالكرة. اما استديو Santa Monica شارك صورة مرحة تظهر بطل لعبة God of War وهو يهنئ استرو بينما يظهر اتريوس خلف والده في الصور كما تشاهدون بالاسفل.

اما استديو Guerrilla فقد شارك في التهنئة من خلال فيديو مضحك لشخصية استرو وهي تحاول حماية اصدقائها من بقوس “الوي” بطلة لعبة Horizon من الديناصورات الالية.

اصبحت لعبة Astro Bot واحدة من انجح العاب هذا العام 2024 حيث حصلت على تقييم 94/100 عبر منصة ميتاكرتكس لتجعلها تتفوق على توسعة Elden Ring. وقد حصلت اللعبة على تقييم 10/10 من موقع VGA4A ويمكنك الاطلاع على المراجعة كاملة هنا.

لم تشاركنا سوني حتى لخظة كتابة هذا التقرير عن اي تفاصيل حول معدل الاقبال على اللعبة والمبيعات خلال اول 24 ساعة من الاصدار. لكن بلا شك ومع هذا الزخم الكبير الذي حققته منذ صدور تقييماتها المرتفعة واصدارها هذا الصباح، نتوقع ان تكون هناك ارقام ضخمة تحققها اللعبة خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة Astro Bot متاحة حالياً على جهاز بلايستيشن 5 مع دعم للغة العربية بسعر 66 دولار او ما يعادل 247 ريال سعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *