التخطي إلى المحتوى

729c956e00

حقق منتخب مصر “للكرة الطائرة جلوس” الميدالية البرونزية بعد الفوز على حساب ألمانيا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم.

وتحتضن العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 28 أغسطس والثامن من سبتمبر، منافسات دورة الألعاب البارالمبية.

وجاء تتويج منتخبنا عقب فوزه على نظيره الألماني بنتيجة 2/3 حيث فاز منتخبنا بالشوط الاول 22/25  ، وتعادل المنتخب الألماني بإحرازه الشوط الثاني بنتيجة 25/23 ، ليعيد منتخبنا تقدمه بالفوز بالشوط الثالث 23/25 ، ويتعادل المنتخب الألماني بحصوله على الشوط الرابع بنتيجة 25/23 , ليحسم منتخبنا المباراة والميدالية بحصوله على الشوط الرابع بنتيجة 10/15.

طالع | الإصابة تحرم أسطورة رفع الأثقال شريف عثمان من ميدالية بارالمبية ويحتل المركز السابع

وكان منتخبنا قد خسر اولى مبارياته بالدورة الأوليمبية من البوسنة والهرسك بطل أوروبا ، ثم عاد سريعا وتغلب على فرنسا في عقر دارها، ثم فاز على نظيره  الكازاخستاني ، ليواجه المنتخب الايراني بطل العالم ورغم الهزيمة إلا أن منتخبنا كان أول منتخب يحصل على شوط أمام إيران طوال البطولة.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية 12 لاعبا، هم: هشام صلاح الدين – عبد النبي حسن – محمد عبد الله – السيد موسى – أحمد خميس – أحمد فضل – محمد حمدي – مطاوع أبو الخير – أحمد حسني – زكريا السيد – حسام مسعود – أشرف زغلول.

وتعد هذه الميدالية الثالثة التي تحققها مصر بعد الفوز في منافسات رفع الأثقال البارالمبي أمس الخميس، تتويج مصر بميداليتين ذهبيتين عن طريق محمد المنياوي ورحاب رضوان.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات هي: “رفع الأثقال البارالمبي – ألعاب القوى البارالمبي – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبي – تنس الطاولة البارالمبي – الباراتايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الباراكياك”.

الجدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية، وبذلك يرتفع رصيد مصر إلى 186 ميدالية متنوعة، منها 51 ذهبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *