التخطي إلى المحتوى
PS5 Pro قد يصدر في شهر نوفمبر 2024.. | VGA4A – المربع

بعد التلميح القوى من سوني لوجود جهاز PS5 Pro، بدأت بعض التقارير تتحدث عن موعد الكشف الرسمي وموعد الاصدار كذلك.

بينما علمنا من المسرب الشهير Billbil-Kun ان سوني تنوي الكشف عن الجهاز خلال النصف الاول من هذا الشهر سبتمبر، تتحدث مصادر جديدة عن اصدار الجهاز سيكون في وقت ما من شهر نوفمبر من هذا العام 2024.

هذه المعلومات حول موعد اصدار جهاز PS5 Pro تأتي من خلال المسرب توم هندرسون عبر مدونته الخاصة Insider Gaming. وهي تتمشى مع المعلومات التي شاركها المسرب Billbil-Kun في وقت سابق بعد ان كشف عن شكل الجهاز من خلال صورة فنية.

ايضاً هذا يمكن ان يأخذنا بالوقت الى الوراء لعدة سنوات وبالتحديد الى موعد الكشف عن جهاز PS4 Pro وموعد اصداره. فبينما كشفت عنه سوني يوم 7 سبتمبر من عام 2016، فقد تم اصداره بعد شهران بالتحديد من تاريخ الاعلان والذي صادف يوم 10 نوفمبر من نفس العام 2016، وربما تتكرر هذه الخطوة من سوني مع جهاز PS5 Pro.

تسريبات PS5 Pro تتدفق الينا من عدة مصادر

اول من تحدث عن شكل الجهاز كان Billbil-Kun وقد اكد انه حصل على صور رسمية للجهاز من خلال مصادره الخاصة. لكنه وخوفاً من الملاحقة القانونية، قام بعمل رسمة فنية مطابقة لما شاهده في الصور وشاركها على الانترنت.

امس عندما قامت سوني بالاعلان عن فعالية الاحتفال بالسنة الثلاثين لعلامة بلايستيشن، قامت بمشاركة صور تتضمن في خلفيتها اجهزة ومنتجات بلايستيشن المختلفة على شكل رسومات صغيرة مظللة، وكان من بين هذه الاجهزة شكل مطابق تماماً لما شاركه معنا Billbil-Kun في الصورة الفنية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

هذا التلميح القوى من سوني لجهاز PS5 Pro يوحي بشكل كبير بأن الكشف عنه قد اصبح قاب قوسين او ادنى من الاعلان الرسمي الذي قد يتم في الى لحظة من الان.

المسرب Lunatic Ignus الذي اصبح معروفًا بدقة تسريباته على منصة Discord يشاركنا بمعلومات حصل عليها من مصادره الخاصة بأن الكشف عن الجهاز سيحدث الاسبوع القادم بينما سيتم بث حلقة خاصة من State of Play بعد منتصف الشهر الحالي وبالتحديد يوم 19 او 20 سبتمبر الجاري حسب ادعائه. كما سيتم الكشف عن عدد من حصريات الطرف الأول القادمة من استديوهات بلايستيشن وقد يتم استعراض بعضها وهي تعمل على الجهاز خلال هذا الحدث.

في كل الاحول، كل المؤشرات تتحدث عن ان جمهور بلايستيشن امامه شهر حافل مملوء بالمفاجأت التي قد تنسيه فقدان حصريات الطرف الاول خلال الاشهر الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *