التخطي إلى المحتوى

لعبة Silent Hill 2 حصلت اليوم على فيديو يستعرض اول ساعة كاملة منها على جهاز بلايستيشن 5. الفيديو الذي تم بثة من خلال اليوتيوبر الياباني 2Bro والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يستعرض لنا اللعبة من شاشة البداية وحتى لغز صندوق الموسيقى jukebox.

فيديو اسلوب اللعب يبدأ من الدقيقة 12 ويمتد لساعة كاملة، ويمكن ان يعطينا نظرة حقيقية شبه نهائية لما ستبدو عليه اللعبة في نسختها النهائية. ننوه ان هذا الجيم بلاي هو جزء من الديمو الذي وضع بعض الاعلاميين ايديهم عليه منذ وقت قريب.

رغم ان ساعة واحدة من بداية اللعبة قد لا تشكل اي شيء من ساعات اللعب التي ستحتاجها من اجل انهائها بشكل كامل والتي تتراوح ما بين 10 الى 15 ساعة، الا انها قد تشكل افساد للتجربة الكاملة للكثير من اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على بداية منعشة خالية من اي افساد. لذلك نحن ننصح كل من يرغب في ذلك ان يتجنب مشاهدة هذا الفيديو الان.

كشف استديو Bloober Team مؤخراً عن اثنتين من المؤثرات البصرية التي يمكن من خلالها خوض تجربة لعبة Silent Hill 2 بطريقة غامرة ومثيرة.

المؤثر البصري الاول هو امكانية ازالة واجة المستخدم UI بحيث تصبح الشاشة امام اللاعب نظيفة دون ظهور اي عناصر ارشادية على الشاشة. هذا سيعطي اللاعبين تجربة عميقة مملوءة بالغموض والمفاجأت التي يمكن ان تكون مكشوفة في حال تفعيل واجهة المستخدم.

المؤثر الثاني هو الفلتر الرمادي المقتبس من التسعينات والذي سيعطي اللاعبين المخضرمين تجربة النسخة الاصلية من لعبة Silent Hill 2. يؤدي هذا الى اضفاء تأثير الاسلوب القديم مع ظهور بثرات على الكاميرا داخل اللعبة. وحسب تصريحات المطور، يتميز هذا الفلتر بتأثير خاصة تظهر على الشاشة مع بعض التعديلات.

لعبة Silent Hill 2 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي يوم 8 اكتوبر 2024، بينما ننتظر ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *