التخطي إلى المحتوى
“ولا كانت تيجي في بالك”… طريقة عبقرية للتخلص من الأبراص نهائيا بمكونات طبيعية 100% – المربع

الأبراص تعتبر من الزواحف التي يميل الكثيرون إلى تجنبها ويعتبر الكثيرين أن وجودها داخل المنزل غير محبب إطلاقًا ، وهنا يأتي السؤال كيفية التخلص منها وما هي العوامل التي تجذبها والعوامل التي تنفرها ، لأن من المهم معرفة العناصر التي تجذبها وتنفرها للتخلص منها وهنا سنعرض بعض النصائح للتخلص من الأبراص .

نصائح للتخلص من الأبراص

1 – يمكنك أن تحدد المواقع المحتمل لدخول الأبراص وإغلاقها بإحكام .
2 – والعلامه التي تشير إلى وجود أبراص هي فضلاتها ، وهي تأتي على شكل حبيبات سوداء طويلة تنتهى بكرات بيضاء بحجم بوصة وبأطراف مستديرة ،
حيث أن الحصول على هذه الفضلات دليلًا واضحًا على وجود الابراص .

3 – ومن أفضل وسائل مكافحة الأبراص وهي القضاء على مصادر غذائها ، والتي تشمل الحشرات الصغيره مثل العناكب والصراصير والديدان والبعوض ، ويمكن التخلص من ذلك ب إستخدام المبيدات الحشرية في الأماكن التي تتواجد بها هذه الحشرات.
4 – إصلاح تسربات ألأنابيب والصنابير امرًا ضروريًا ، حيث أن الرطوبة تجذب الحشرات سواء خارج البيت أو داخله أو في المناطق القريبة منه .
تعتبر قشور البيض من الوسائل الناجحه في طرد الأبراص ، لأنها تحتوي على مادة الكبريت التي تسبب حرقان في بطن البرص لذلك يوصل بوضع قشور البيض حول المنزل و في المناطق التي تتواجد فيها الأبراص بكثرة كالشوارع الرطبة والأماكن الرطبة بشكل عام وتواجد الأشجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الزهراء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الزهراء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *