التخطي إلى المحتوى
فيراري Roma Spider تنطلق بقوة 704 حصان بفضل تعديلات نوفيتيك – بوابة الزهراء الإخبارية – المربع

برلين – (د ب أ):

أعلنت شركة نوفيتيك (Novitec) عن برنامج تعديلات خاص للسيارة فيراري Roma Spider المكشوفة، وذلك لزيادة شراسة ملامحها، مع المزيد من الخصائص الديناميكية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة، زادت قوته إلى 704 حصان/882 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة الرياضية المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2ر3 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 325 كلم/س.

وتقدم نوفيتيك للسيارة باقة مكونات من ألياف الكربون الشفاف شديد اللمعان. وتؤكد شفة الاسبويلر على الطابع الحاد للمئزر الأمامي، كما تساعد في الوقت ذاته على زيادة ثبات السيارة على السرعات العالية.

ويتم التأكيد على الطابع الشرس للسيارة بشبكة المبرد المصنوعة من ألياف الكربون وأغطية الكربون أسفل الكشافات الأمامية، كما تتألق السيارة بعتبات وأغطية مرايا جديدة من ألياف الكربون.

وتهيمن على مظهر المؤخرة شفة الاسبوير والناشر المصنوع من ألياف الكربون ومخارج نظام العادم. وتقف السيارة على عجلات قياس 21 بوصة في الأمام و22 بوصة في الخلف. ولزيادة الخصائص الأيروديناميكية تم خفض السيارة حوالي 35 ملم.

وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة المكشوفة بالتجهيزات الفاخرة من الجلد وفرش ألكانتارا، والتي تتوفر بألوان كثيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الزهراء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الزهراء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *