التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

استقبل حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، علي بن أحمد الكواري وزيرالماليةالقطري، اليوم، وذلك في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين علىكافة المستويات.

استعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين فى المجالات الاقتصادية، .بالإضافة إلى سبلتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين، خاصة وأن السوق المصرية واعدةوتزخر بالفرص الاستثمارية، مع التحسن المطرد في مناخ الاستثمار وتحقيق الاقتصاد المصريالعديد من المؤشرات الإيجابية منها ارتفاع صافي الاحتياطيات الدولية في مصر إلى مستوياتتاريخية بما يعكس نجاح الاجراءات الإصلاحية التي تبنتها الدولة المصرية خلال الفترةالماضية، بالإضافة إلى التطورات الكبيرة التي شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضيةفيما يتعلق بالمشروعات التي تبنتها الدولة في مجالات الطاقة النظيفة والتقليدية، والطفرةالتي شهدتها البنية التحتية للنقل والاتصالات، وغيرها من القطاعات الاقتصادية الرائدة.

يأتي اللقاء على هامش مشاركة وزير المالية القطري في أعمال المجلس الاقتصاديوالاجتماعي العربي بدورته العادية في القاهرة، حيث تشهد العلاقات المصرية القطرية قدشهدت نموًا كبيرًا وزخمًا خلال الفترة خاصة في التعاون الاستثماري، وتنشيط حركة التبادلالتجاري بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *