التخطي إلى المحتوى

من خلال تعاون لعبة Fall Guys مع شركة مافل، حصل عشاق الرجل العنكبوت على ازياء بمظاهر منوعة من عالم Spider-Man والذي اصبح متاح في اللعبة ابتدأ من يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024.

يجلب هذا التعاون ثلاثة اشكال مميزة مستوحاة من الشخصيات المحبوبة من عالم Spider-Man. واليك هنا نظرة واسعة على نوع وطريقة الحصول على هذا المحتوى:

محتوى تعاون Fall Guys x Spider-Man

  • مظهر Spider-Man (بيتر باركر): ارتد البدلة الكلاسيكية الحمراء والزرقاء للرجل العنكبوت الاصلي. يجسد هذا المظهر جوهر شخصية البطل الخارق بيتر باركر.
  • مظهر Spider-Man (مايلز موراليس): سيحب جمهور Spider-Man الجدد هذا المظهر الذي يتميز بتصميم أنيق باللونين الأسود والأحمر الذي اصبح زي تعريفي لمايلز موراليس احد الابطال المهمين لشخصيات الرجل العنكبوت.
  • مظهر Spider-Gwen: المعروف ايضاً باسم Spider-Woman، هذا المظهر المميز سيجلب الشخصية الشهيرة جوين ستايسي إلى عالم اللعبة. تعد بدلتها المميزة باللون الأبيض والأسود والوردي إضافة مميزة لخزانة ملابس Fall Guys، وهذا سينال على اعجاب محبي سلسلة Spider-Verse الشهيرة.

كيفية الحصول على المحتوى الجديد

للحصول على هذه المظاهر والاشكال الجديدة، يمكن للاعبين زيارة المتجر داخل اللعبة، حيث ستكون عناصر تعاون Fall Guys x Spider-Man متاحة للشراء هناك. تأكد من مراجعة المتجر بانتظام، لان هذه العناصر محدودة الوقت لن تكون موجودة إلى الأبد.

تشهد لعبة Fall Guys انتعاشة جديد منذ ان تم اعادتها الى الهواتف الذكية من خلال متجر Epic Games Store، وهذا يعني أن الوقت قد حان لبعض عمليات التعاون الكبيرة. وبعد ان أثار حساب اللعبة الرسمي على منصة X جمهور اللعبة بمحتوى متعلق بالرجل العنكبوت ها هو يكشف بشكل رسمي عن هذا المحتوى الجديد.

استمتعوا بالمظاهر الجديدة المستوحاة من عالم الرجل العنكبوت وشاركونا تجاربكم وارائكم في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *