التخطي إلى المحتوى
تعديل GTA 5 الواقعي NaturalVision Evolved يحصل على تحديث بميزات مذهلة | VGA4A – المربع

هل تريد الحصول على تجربة مميزة للعبة GTA 5 برسومات ومظهر غير مسبوق، اذا سيكون تعديل NaturalVision Evolved هو خيارك الاول بلا منازع. لكن ماذا عن تحسين هذا التعديل وجلب المزيد من التحسينات اليه؟

حصل تعديل NVE على الكثير من التحديثات خلال هذا العام، بمعدل يفوق تحديثات العام الماضي وتلك التي توفرت وقت الاطلاق. لكن التعديل الاخير الذي حصل عليه في شهر اغسطس المنتهي ربما يكون الافضل حيث نقل الرسومات الى مستوى اخر مبهر.

ميزات تحديث GTA 5 الواقعي NaturalVision Evolved

  • تحسين التأثير البصري للجزائات على الشاشة.
  • تحسينات على تاثيرات الشمس والسماء.
  • تحسينات على اصوات المركبات.
  • تحسينات على تصاميم ومظهر عالم اللعبة.

هذه العناصر الاربعة حصلت على الجزء الاكبر من التحسينات التي جلبها التحديث الجديد للتعديل، والذي اصبح متاح الان للجميع.

تم التركيز على المؤثرات البصرية ووضع لمسات جديدة للجزيئات المتطايرة والمتناثرة مثل الغبار وموجات الانفجارات والصدمات للمركبات. بالاضافة الى ذلك، تم اضافة تأثيرات بصرية مذهلة لانفجارات القنابل اليدوية والصواريخ مع الكثير من التحسينات التي تم ادخالها على تأثيرات جزيئات الضوء الساقط على الاجسام وغيرها.

ايضاً، تم رفع مستوى جودة مظهر الغلاف الجوي، حيث تم اجراء تعديلات وتحسينات على الوان السماء والضباب التي تتأثر بديناميكية الطقس المتغيرة.

كذلك تمت اضافة مجموعة جديدة متكاملة من الأصوات الى المركبات. حيث تم تغيير اصوات المؤثرات الخاصة بفتح ابواب المركبات وكذلك صوت المحرك عند تشغيلها وصوت البوق وحتى صافرة القطار حصلت على صوت جديد.

الشيء الذي سيلفت انتباهك في حال كنت تستخدم النسخة السابقة من تعديل NVE للعبة GTA 5 هو الاشجار والنخيل الذي تم تغييرها بشكل كامل واستبدالة بنماذج اكثر دقة وواقعية مع الكثير من التأثيرات البصرية مثل حركة الاوراق وتمايلها مع الرياح.

1725526120 394 تعديل GTA 5 الواقعي NaturalVision Evolved يحصل على تحديث بميزات

تحديث اغسطس الجديد لتعديل NaturalVision Evolved طال جميع عناصر اللعبة التي تمتد من الميترو وواجهات المتاجر والشوارع والاسلحة والذخائر.. الخ. عند تثبيت هذا التحديث الجديد ستلحظ الفارق بشكل كبير جداً.

يمكنك تحميل تعديل NaturalVision Evolved للعبة GTA 5 من خلال زيارة الرابط التالي، لكن تذكر ان تركيب التعديلات قد يتسبب بعض الاحيان في احداث خلل في الملفات وربما النظام، الامر الذي قد ينتهي بتعطل اللعبة او حتى جهازك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *