التخطي إلى المحتوى
حزب الله يقصف المقر المستحدث لقيادة الفرق 146 في جعتون بصواريخ “كاتيوشا” – AARC مصر – المربع الإخباري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

حزب الله يقصف المقر المستحدث لقيادة الفرق 146 في جعتون بصواريخ “كاتيوشا” – AARC مصر, اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024 02:53 صباحاً

أعلن حزب الله اللبناني، أن مقاتليه قصفوا في وقت مبكر الاثنين، المقر المستحدث لقيادة الفرقة 146 في جيش الاحتلال الإسرائيلي في جعتون (شرق مدينة نهاريا الساحلية) بدفعات من صواريخ الكاتيوشا.

وقال حزب الله إن القصف يأتي ردا على الاعتداءات الإسرائيلية على قرى في جنوب لبنان، خصوصا بلدة معروب.

وأفادت القناة 14 الإسرائيلية بإطلاق 30 صاروخا على الأقل من لبنان في وقت مبكر الاثنين، باتجاه مدينة نهاريا الساحلية ومناطق أخرى في الجليل، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية اعترضت بعضها.

وقالت يديعوت أحرونوت إن صفارات الإنذار دوت في نهاريا وضواحيها مع رصد عشرات القذائف الصاروخية، وأضافت أنه لم يبلغ حتى اللحظة عن وقوع إصابات.

من جهته، ذكر موقع يسرائيل هيوم أن الدفعة الصاروخية طالت 8 بلدات في الجليل الغربي، في حين قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن حريقا اندلع في بلدة قريبة من نهاريا جراء سقوط صواريخ.

وكانت مصادر أفادت قبل ذلك بأن صفارات الإنذار دوت في نهاريا وبلدات في الجليل الأعلى للتحذير من إطلاق صواريخ.

يأتي ذلك وسط تبادل للقصف بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني عبر الحدود.

رويترز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *