التخطي إلى المحتوى

لمدة طويلة كنا نسمع عن جهاز Nintendo Switch 2 بعض الإشاعات ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن ولكن يبدو أن شركة نينتندو تفكر بالكشف عن شيء ما يخص جهازها القادم خلال الشهر الجاري أو هذا ما يقوله أحد أكثر المصادر الموثوقة في الصناعة.

مدير موقع Gamesindustry.biz وهو Christopher Dring وعبر تغريدة له في حسابه الرسمي بموقع X قال بأنه أحب أن يقوم بتذكير الجميع بأن هذا الشهر يقال بأننا سنسمع عن جهاز Nintendo Switch 2، فهل تفعلها شركة نينتندو وتعلن عن الجهاز او ربما بعض مواصفاته؟

كانت قد انتشرت اشاعات في السابق تقول بأن الجهاز القادم لن يكون مختلفا بشكل كبير عن الجهاز الحالي، او بالاحرى لن يمثل قفزة تكنولوجية مقارنة بالجهاز الحالي كما يظن البعض، كما انتشرت اشاعات أخرى تقول بأن شاشة الجهاز ستكون بطول 8 انش ولكن كما ذكرنا لم نحصل على أي خبر رسمي بعد.

أما فيما يتعلق بموعد الاطلاق فقد تم نفي خبر إطلاق الجهاز هذا العام من أكثر من مصدر، ويقال أننا قد نراه بعد نهاية عام شركة نينتندو المالي الحالي الذي يقدم آخر ربع له مع نهاية شهر مارس القادم من عام 2025.

يذكر أن نينتندو تمتلك العديد من العناوين الحصرية القادمة لجهازها الحالي حتى خريف العام القادم، وربما قد نرى بعض العناوين كعناوين مشتركة بين الجهازين لأن نينتندو ستكون امام مهمة صعبة تكمن في نقل اللاعبين الحاليين إلى الجيل التالي من جهاز السويتش.

هل تعتقدون بأننا سنحصل على إعلان عن الجهاز نهاية الشهر الجاري بشكل مفاجئ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *