التخطي إلى المحتوى

رغم فشل لعبة الخدمة الحية الجديد من سوني Concord وسحبها من الاسواق في وقت قياسي، الا ان الشركة لديها شعور ايجابي تجاه لعبتها التالية في نفس المجال وهي لعبة Fairgame التي يعمل عليها استديو Haven.

اذا لم تكن متصل بالانترنت خلال الايام القليلة الماضية، فقد صنعت سوني اقصر لعبة خدمة حية في الصناعة والتي استغرقت فقط 11 يوم منذ اصدارها حتى قرار ازالتها واطفاء سيرفراتها. لعبة Concord التي حصلت على تقييمات متفاوتة، لم تنجح في اقناع مجتمع اللاعبين بدفع 40 دولار من اجل شرائهان حيث سجلت اللعبة اقل عدد متواجد عبر منصة Steam.

ومع ذلك، قال كريستوفر درينج المحرر في موقع GamesIndustry.biz من خلال بودكاست مايكروكاست انه سمع اشياء جيدة عن لعبة المخرجة Jade Raymond، وان شركة سوني متفائلة بشكل كبير بشأن ما يتم العمل عليه داخل استديو Haven.

حيث قال:

“اعلم ان الناس متخوفين بعض الشيء بشأن هذا الأمر، لكنني سمعت ان الانطباعات الداخلية ايجابية للغاية حول هذه اللعبة، Fairgame من المحتمل ان تكون احد عناوين الخدمة الحية التي ستركز عليها شركة سوني بشكل كبير من اجل الدعم ومحاولة انجاحها بشتى الطرق..”

يكمن تمسك سوني في هذه اللعبة كونها تقدم تجربة لعب مختلفة قليلا عن العاب الخدمة الحية الاعتيادية، حيث تعتمد اللعبة على تكوين فريق من 3 لاعبين من اجل القيام بعمليات سطو تضع اللاعبين في مواجهة منظمات وشركات كبيرة.

لا نعلم كيف ستكون الية اللعبة في Fairgame وما اذا كانت ستعتمد على نظام اللعب المزدوج، بحيث تضع اللاعبين ضد الذكاء الصناعي PvE ولاعبين ضد لاعبين اخرين PvP. ننتظر ان تكشف لنا سوني عن المزيد من التفاصيل ربما خلال الفترة القليلة القادمة.

هل انت متفائل حيال لعبة Fairgame كما هو الحال مع سوني؟ شاركنا توقعاتك حول مصير اللعبة وما اذا كانت ستلقى نجاح كبير كما حدث مع لعبة Helldivers 2 ام سيكون مصيرها الفشل السريع كما كان الحال مع Concord.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *