التخطي إلى المحتوى

وجه Jacky Greco، رئيس استوديو Jyamma Games مطور لعبة Enotria: The Last Song اتهامات هي الأولى من نوعها لشركة مايكروسوفت، حيث اتهما بالتجاهل وعدم الاهتمام بمطوري الألعاب المستقلة، وقد جاءت هذه التصريحات الحادة في أعقاب إعلان الاستوديو عن تأجيل إطلاق لعبة Enotria: The Last Song على Xbox، مما أثار جدلاً واسعًا حول دور الشركات الكبرى في دعم المطورين المستقلين.

في تحديث جديد لهذا الخبر، قدمت شركة مايكروسوفت اعتذارًا رسميًا إلى استوديو Jyamma Games، وذلك بعد ادعاءات تجاهلها عملية اعتماد لعبة Enotria: The Last Song على منصة Xbox.

جاء ذلك في رسالة على تطبيق Discord، اطلعت عليها موقع GamesIndustry.biz، حيث صرح الرئيس التنفيذي لشركة Jyamma السيد Jacky Greco بأن مايكروسوفت تواصلت معهم بعد الإعلان الرسمي عن تأجيل إطلاق اللعبة على Xbox إلى أجل غير مسمى.

ووفقًا لـ Greco، فإن استوديو Jyamma كان يملك نسخة جاهزة من اللعبة لمنصة Xbox، إلا أن شركة مايكروسوفت تجاهلت استفساراتهم المتعلقة بعملية التصديق لأكثر من شهرين دون توضيح أسباب ذلك.

وكتب Greco في رسالته:

” لقد أنفقنا أموالًا طائلة على عملية النقل، لكنهم قرروا تجاهلنا تمامًا. من الواضح أنهم لا يهتمون بلعبة Enotria ولا يهتمون باللاعبين”.

وكانت شركة Jyamma Games قد صرحت سابقًا بأنها لن تطلق لعبة Enotria على Xbox بالتزامن مع إصدارها على منصات أخرى، وذلك بهدف تقديم تجربة لعب أفضل للاعبي الكمبيوتر والحاسوب ومنصة PS5. إلا أن هذا القرار تم تغييره لاحقًا بعد تأجيل موعد إصدار اللعبة من شهر أغسطس إلى سبتمبر.

في رأيكم.. ما هي المشكلة التي يبدو بأن قطاع الألعاب لدى مايكروسوفت يعاني منها؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *