التخطي إلى المحتوى

هذا الأسبوع ردت سوني على الفور على أرقام الإطلاق المخيبة للآمال للعبة Concord وأعلنت عن نهاية اللعبة السريعة والتي لم يمض عليها سوى 11 يوم فقط، لكن هذا القرار تسبب في ردود فعل مختلطة داخل الصناعة.

في الساعات التي تلت إعلان سوني، تحدثت أصوات مختلفة من الصناعة، ولم يتمكن بعضهم من فهم قرار الشركة. أعربت ليانا روبيرت التي عملت سابقا كمديرة المجتمع في لعبة Destiny 2 عن عدم فهمها لقرار سوني، حيث أشارت إلى عناوين مثل The Elder Scrolls Online وNo Man’s Sky، والتي تمكنت من قلب الطاولة للأفضل على الرغم من البداية الكارثية.

يأسف جون يوهاناس المدير الإبداعي لشركة Tango Gameworks أيضا لقرار سوني ويأمل أن يعود  عنوان Concord، ويقول يوهاناس انه يشعر بالأسف تجاه كل من عمل بجد لإخراج هذه اللعبة، ويأمل ان تجد اللعبة طريقًا للعودة، حيث كان يلعبها بشكل شخصي.

كان هناك أيضا دعم Cliff Bleszinski الذي يعد أحد العقول الإبداعية وراء Gears of War، وخاطب توماس بوها من استوديو Remedy استوديوهات Firewalk ان الافضل قادم.

في الحقيقة، الاداء المحدود للعبة في فترتها التجريبية كان يتحدث من البداية ويتنبأ بالإطلاق الكارثي للعبة، لكن هل تطن عزيزي القارئ ان ايقاف اللعبة على وجه كامل هو الحل الأمثل؟

تستعد سوني لاغلاق ابواب Concord غدا وسترد جميع المبالغ المدفوعة دون مشاكل، هل كنت ممن جربوها خلال الاسابيع الماضية عزيزي القارئ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *