التخطي إلى المحتوى

تعد سلسلة Call of Duty من أكثر سلاسل ألعاب التصويب شعبية في العالم، ولكن هل يستطيع Treyarch الحفاظ على هذا الزخم مع الجزء القادم من خلال التركيز على جودة القصة المثيرة أو الخرائط المتميزة والضخمة، أو وضع طور الزومبي، وهل ستكون Black Ops 6 قادرة على منافسة الألعاب الأخرى في السوق وتجاوز نجاح الأجزاء السابقة؟ يبدو أن الفريق يسعى جاهدًا لتقديم تجربة لعب لا تُنسى. لنكتشف ذلك معًا.

سنحت لنا فرصة تجربة بيتا لعبة Black Ops 6 منذ بضعة أيام حتى تاريخ 5 سبتمبر الجاري، كما أن هناك نسخة تجريبية أخرى للعبة ستتاح للجميع ابتداءًا من تاريخ 6 سبتمبر الجاري وتستمر حتى تاريخ 9 من ذات الشهر، وأدناه سنذكر لكم انطباعنا الخاص عن اللعبة.

ملخص انطباعنا الخاص ببيتا لعبة Black Ops 6

  • استعادت سلسلة Black Ops روحها الأولى من خلال الجزء الجديد، مقدمة تجربة لعب أكثر تطوراً وتجديداً.
  • في خطوة جريئة، قررت Treyarch إعادة سلسلة Black Ops إلى جذورها من خلال الانتقال إلى المحرك الجديد الذي أحدث ثورة في عالم Call of Duty عام 2019.
  • شهدت اللعبة إضافة لمسات ابتكارية مثل إمكانية إعادة التحميل أثناء التصويب، مما يمنح اللاعبين مرونة أكبر في المعارك دون التضحية بأصالة السلسلة، واستجابة لتوقعات اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة لعب أكثر عمقاً وتشويقاً.
  • شهدت آلية إطلاق النار تحولاً كبيراً، حيث أصبحت أكثر سلاسة ودقة مقارنة بالأجزاء السابقة، مما يوفر تجربة لعب أكثر واقعية وإرضاءً بفضل الرسوم المتحركة المفصلة التي تجعل كل طلقة مميزة.
  • توفرت 4 خرائط للعب في البيتا الحالية وهي خريطة Derelict وخريطة Rewind وخريطة Scud وخريطة Skyline وذات الخريطة ستتوفر فب البيتا التجريبية الثانية التي ستنطلق في تاريخ 9 سبتمبر الجاري.
  • أبرز ما يميز الخرائط هو اجواءها بشكل عام ولكن خريطة Rewind هي أكثر الخرائط اثارة وجذبًا للاعبين بسبب مداها الطويل والمفتوح للقتال.
  • الية الحركة الجديدة “متعددة الاتجاهات” هي أبرز ميزة في اللعبة حتى الآن وبالتأكيد نراها Game Changer في اللعبة.
  • سيكون لدى اللاعب خيارات جديدة للركض والانزلاق والغوص في اتجاهات مختلفة، ورغم أنها تحوي بعض المشاكل التي تعيق الرؤية الخاصة باللاعب الا اننا نتوقع بأنها قد تتحسن أكثر مع إطلاق النسخة النهائية للعبة.
  • التصويب والتسديد يعملان بشكل جيد جدًا في اللعبة مع هذه الحركات الجديدة.
  • القتال في اللعبة هو الأسرع حتى الآن بين أجزاء سلسلة Black Ops السابقة.
  • تم تقديم ميزة جديدة وهي “الدرع البشري” حيث يمكن للاعب أن يهاجم أحد لاعبي الخصوم من الخلف، لكن بدلًا من تنفيذ عملية إعدام سينمائية كما كان الامر في السابق، أصبح بالإمكان الآن أن يحتجزه كرهينة ويستخدمه كدرع بشري لتلقي الرصاص من الأعداء.
  • الحركة متعددة الاتجاهات قد تؤثر كثيرًا على لاعبي الحاسب الشخصي خصوصًا أولئك الذين يستخدمون الفأرة ولوحة التحكم وقد لاحظت بعض الشكاوى من اللاعبين الذين يطالبون بالتعديل عليها او بالغاءها كليًا من اللعب الجماعي.

هذه هي انطباعاتنا الخاصة بالبيتا للعبة بلاك اوبس 6 التي ستصدر في شهر أكتوبر المقبل على أجهزة الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي، سننتظر رأيكم حولها عندما تتاح للجميع في تاريخ 6 سبتمبر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *