التخطي إلى المحتوى
الكشف عن موعد ظهور تقييمات لعبة Black Myth Wukong | VGA4A – المربع

تم اليوم الكشف عن موعد الافراج الرسمي عن تقييمات لعبة الار بي جي والحركة المرتقبة Black Myth Wukong.

حيث من المفترض ان يتم الافراج عن المراجعات ابتدأ من يوم الجمعة القادم 16 اغسطس 2024، اي بعد اقل من اسبوع من الان وقبل الاصدار الرسمي للعبة بأربعة ايام فقط. ويمكنك حينها ان تتعرف على اراء المراجعين والنقاد حول اللعبة التي طالما ابهرتنا بعروضها طوال الفترة الماضية.

بالاضافة الى ذلك، من المتوقع ان يتم تنشيط التحميل المسبق للعبة Black Myth Wukong على متجر بلايستيشن قبل يومين فقط من الاطلاق، اي بعد يومين من رفع حظر المراجعات، حيث يمكن للاعبين البدء في تحميلها يوم الاحد القادم 18 اغسطس 2024.

اللعبة ستحصل على تحديث اليوم الاول والذي من المفترض ان يجلب معه اصلاحات لبعض الاخطاء التي تم اكتشافها خلال فترة الاختبارات الاخيرة. لكن نتوقع ان يكون هذا التحديث الذي لم يكشف عن تفاصيلة بعد مدمج ضمن ملفات التحميل المسبق للعبة يوم 18 اغسطس.

اما اذا كانت قد طلبت لعبة Black Myth Wukong بنسختها الفيزيائية، فسيتوجب عليك حينها تحميل تحديث اليوم الاول والذي نتوقع ان يكون متاح ابتدأ من يوم الاحد 18 اغسطس الجاري.

يذكر ان المطور قد قام بتوزيع نسخة المراجعة للعبة على الحاسب الشخصي، بينما نسخة المراجعة المخصصة لمنصات بلايستيشن 5 فلم يتم ارسالها الى المراجعين حتى لحظة كتابة هذا التقرير. لا ندري ما هي الاسباب الكامنة وراء هذا التأخير في نسخة بلايستيشن 5 لكن لا نعتقد ان هناك مشاكل تقنية يمكن ان تكون خلف هذا التأخير.

يذكر ان احد الاعلاميين الذي تمكن من وضع يده على اللعبة من خلال التجهيزات لمعرض Gamescom 2024 قد اكد ان اللعبة تعمل بشكل جيد على منصة بلايستيشن 5 بينما كشف عن اوضاع التشغيل والتي ستنقسم الى قسمين الاول وضع الدقة والاخر هو وضع الاداء ويمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا..

لعبة Black Myth Wukong ستصدر يوم الثلاثاء 20 اغسطس الجاري على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. اما اذا كنت من مالكي اجهزة Xbox Series فسيتوجب عليك الانتظار للمزيد من الوقت حتى يتم الاعلان عن النسخة المخصصة للمنصة في وقت لاحق لم يحدد بعد.

ما هي توقعاتك لتقييمات لعبة Black Myth Wukong؟ وهل يمكنك ان تضع رقم من 10 في قسم التعليقات بالاسفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *