التخطي إلى المحتوى
سوني تستغل اغلاق صفحة Concord من اجل التسويق للعبة Astro Bot | VGA4A – المربع

اعلنت اليوم سوني عن سحب لعبة Concord من المتاجر الرقمية واغلاق سيرفراتها وكذلك صفحتها على الانترنت، لكن يبدو ان سوني لا تضيع الوقت من اجل التسويق للعبتها الجديدة القادمة Astro Bot من خلال استغلاق فرصة الاعلان عن اغلاق لعبة كونكورد.

بعد اغلاق صفحة لعبة كونكورد على موقع بلايستيشن الرسمي ستظهر كالعادة صفحة خطأ 404 الشهيرة ولكن سيكون هناك شخصية استرو الشهيرة التي تظهر مع رسالة مفادها انه في حال كنت تحتاج الى مساعدة فسوف يتم ارسال Astro Bot اليك في مهة انقاذ ولكن قبل ذلك عليك تفقد الرابط وتتأكد انك في المكان الصحيح او العودة الى الصفحة الرئيسية.

طريقة ذكية من سوني من اجل الترويج للعبة استرو بوت التي ستصدر خلال ايام قليلة على منصات بلايستيشن 5. ولعل من خلال الاطلاق الناجح للعبة ان تعوض الخسائر الكبيرة التي حدثت بسبب فشل لعبة كونكورد الكبير وتكون مهمة الانقاذ قد تمت بالفعل.

لعبة Concord صدرت قبل 11 يوم تقريباً، ومن اليوم الاول لاصدارها لم تنجح اللعبة في جذب العدد الكافي من اللاعبين سواء على منصة Steam او على بلايستيشن 5. الامر الذي انعكس بشكل مباشر على مبيعات اللعبة والتي جائت مخيبة وجعل منها واحدة من افشل العاب هذا الجيل بلا منازع.

11 يوم كانت كافية لاطلاق وسحب لعبة فيديو تم العمل عليها لمدة 8 سنوات بميزانية تقدر بـ 200 مليون دولار، بينما لم تبيع اللعبة الا 25 الف نسخة فقط.

سيرفرات لعبة Concord سيتم ايقافها ابتدأ من يوم 6 سبتمبر الجاري اي بعد اقل من 3 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير بينما ستبدأ عملية ارجاع الاموال لكل من قام بشراء اللعبة ابتدأ من يوم غداً حسب المنصة التي تم شراء اللعبة من خلالها، تفاصيل اكثر هنا..

اما لعبة Astro Bot فسوف يتم اصدارها في الاسواق ابتدأ من يوم الجمعة القادم 6 سبتمبر 2024، على اجهزة بلايستيشن 5 فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *