التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

»»

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس ندوة علمية بعنوان “استراتيجيات التعليم الحديث”،تحت رعاية د.ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

جاءت الندوة بإشراف عام د. دينا أبوالمعاطي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،وبإشراف د. مدحت صالح عميد كلية التربية.

عقدت الندوة بمدرسة 25 يناير الثانوية بنات،
وحاضر فيها د.باسم عبدالغني، مدرس تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.
تناولت الندوة عدة محاور رئيسية تركزت على استراتيجيات التعلم الحديثة وأهمية تطبيقها في بيئة التدريس.
كما شملت المحاور استعراض 30 استراتيجية حديثة للتعلم، مع التركيز على كيفية دمج التكنولوجيا في التعليم من خلال نماذج “تباك” (Typack) و”سامر” (SAMR).

كما تطرقت الندوة إلى مهارات التدريس الرقمية بشكل مفصل، بما في ذلك التخطيط الرقمي، تنفيذ الدروس الرقمية، الاتصال والتفاعل الرقمي، وتقويم التدريس الرقمي.

كما عرضت أيضا إلى أنماط وأدوات التقويم الرقمية التي تساهم في تحسين جودة التعليم والتعلم.
وشهدت الندوة حضورا واسعا من الأكاديميين والمهتمين بالتطوير التربوي، وقدمت للمشاركين مفاهيم وأدوات حديثة تدعم تطوير استراتيجيات التعليم في العصر الرقمي.
نظم الندوة ايفون حبيب مدير إدارة الإتصالات والمؤتمرات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *