التخطي إلى المحتوى
برشلونة الإسباني يخطف صفقة الأهلي والزمالك رسميا – المربع

10:52 ص | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

برشلونة

وجه نادي برشلونة الإسباني، صدمة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بعد تعاقده رسميا مع إحدى الصفقات، التي كان يرغب القطبين في ضمها، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد بيان رسمي أصدره نادي دريمز الغاني، برحيل لاعبه الصاعد عبد العزيز عيسى إلى النادي الكتالوني.
برشلونة يضم صفقة الأهلي والزمالك بشكل رسمي
وأوضح دريمز، في بيان رسمي، أن عبد العزيز عيسى، الذي كان هدفا للأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي، قد انضم بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسباني، خاصة أن النادي الكتالوني كان يتابع اللاعب صاحب الـ18 عاما، والذي تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، وتحديدا ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما قاد فريقه الغاني للوصول إلى نصف نهائي البطولة، قبل الخروج أمام الزمالك.
#DFC15 pic.twitter.com/ub9jrLndie— DREAMS FC 22/23 FA CUP CHAMPIONS (@DreamsFootballC) September 2, 2024
ومن المقرر أن يلتحق عبد العزيز عيسى بأكاديمية نادي برشلونة، لتجهيزه للتصعيد للفريق الأول، حال تألقه مع فريق الشباب.
واستطاع عبد العزيز عيسى تسجيل 4 أهداف في الكونفدرالية، الموسم الماضي، ولفت الأنظار بشدة إليه بسبب مهاراته الرائعة، كما قدم الجناح المثير 17 مساهمة تهديفية «7 أهداف و10 تمريرات حاسمة» في الدوري الغاني، خلال الموسم الماضي.

هدف الأهلي والزمالك يرحل إلى برشلونة الإسباني 
وكان عبد العزيز عيسى على رادار اللعب في صفوف الأهلي والزمالك؛ إذ أن القطبين كانا يرغبان في ضم اللاعب، خاصة أن مدرب دريمز عبد الكريم زينو، قد خرج بتصريحات في وقت سابق، أكد فيها أن «الأبيض» أبدى اهتماما بضم اللاعب.
pic.twitter.com/mpKtNI6OfY— DREAMS FC 22/23 FA CUP CHAMPIONS (@DreamsFootballC) September 2, 2024
كما أن محمد جيجي أليفوي، رئيس نادي دريمز، قد قال في تصريحات أخرى، خلال وقت سابق، إن عبد العزيز عيسى «مطمع» للأهلي والزمالك، وأنه لن يتركه يرحل إلا حال الحصول على عرض يبلغ 1.5 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *