التخطي إلى المحتوى
كوجيما يحتفل بالعام التاسع على إصدار Metal Gear Solid 5 باسترجاع الذكريات | VGA4A – المربع

احتفل هيديو كوجيما بالذكرى التاسعة للعبة Metal Gear Solid 5، والتي كانت مشروع مميز في مسيرته المخضرمة، كونه لم يقم بقيادة المشروع من ناحية التطوير فقط، بل تولى مسئوليات كبيرة في الترويج وكل شيء تقريبًا.

صادف الأول من سبتمبر الذكرى التاسعة على إطلاق Metal Gear Solid 5، وللاحتفال بهذه المناسبة فقد نشر كوجيما على منصة اكس بعض الذكريات لمشاركتها مع اللاعبين وأنه فعل أكثر من مجرد اخراج اللعبة فعليًا، حيث صمم مقاطع دعائية وتصاميم فنية، وعلق على كل ما فعله بـ “هذا هو أسلوبي”.

لقد اشتهر كوجيما بأنه يحرر المقاطع الترويجية لالعابه بنفسه لإطلاق شعوره الفني بأقصى درجة ممكنة كونه مدرك جيدًا أبعاد لعبته وما يمكن أن يشوق جمهوره به، وبالرغم أنه شيء ليس متعارف عليه في الصناعة إلا أنه يثبت مدى تفاني “كوجيما” وسبب جماهيريته العالمية.

شارك أيضًا في منشور آخر أنه من الصعب تحقيق كل هذا التوازن في نفس الوقت خلال انشاء اللعبة نفسها، لكنه يعتقد في النهاية انه جزء من أعماله شخصيًا وهو دور غير شائع في مجال اخراج الألعاب.

لا نعلم إن كنا سنرى مفاجأة من خاص في الذكرى العاشرة بعام 2025 أو لا، لكن كل ما نعلمه أن العام القادم لدينا موعد مع مشروع Kojima Productions المنتظر Death Stranding 2 الذي سيقودنا في أماكن جديدة واشرار وشخصيات جديدة، وتستعد لتقديم المستوى ذاته لأفلام هوليوود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *