التخطي إلى المحتوى

اعلن مطور Enotria The Last Song عن تأجيل اصدار نسخة اللعبة على اجهزة Xbox لاجل غير مسمى والاستمرار في اطلاق اللعبة على PS5 و PC. 

اعلن استديو Jyamma Games عن ذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص على منصة X مشيراً الى انهم بذلوا جهد كبير من اجل تخطي بعض المشاكل التي واجهتهم في اصدار اللعبة على منصات اكس بوكس ولكن هذه الجهود بائت بالفشل الامر الذي دفعهم لتأجيل اللعبة الى وقت غير محدد.

وقد جاء في المنشور التالي:

“للأسف، في الوقت الحالي، علينا أن نعلن عن تأجيل غير محدد لنسخة Xbox. نحن نفهم مدى إحباط هذا الخبر لمجتمع Xbox. للأسف، على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا والعمل الجاد لفريقنا المخصص، واجهنا تحديات أدت إلى تأخير إصدارنا على منصة Xbox. نريد أن نؤكد أن هذا ليس قرارًا اتخذناه بسهولة..”

فور هذا الاعلان، بدأت اثارة الجدل الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي حيث وجهت الاتهامات الى سوني بأنها قامت بعقد صفقة حصرية مع المطور على منصاتها. لكن، تبقى هذه الاستنتاجات اندفاعية في هذه الاثناء وننتظر المزيد من التأكيدت التي قد يكشف عنها لاحقاً.

في هذه الاثناء، تم تأكيد اصدار لعبة Enotria The Last Song على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي يوم 19 سبتمبر الجاري. بينما سيتم اصدار النسخ الفيزيائية من اللعبة على المنصات المذكورة في وقت لاحق من هذا العام.

وصف اللعبة:

“Enotria: The Last Song هي لعبة Soul Like تدور أحداثها في عالم جميل مضاء بالشمس مستوحى من الفولكلور الإيطالي حيث تلقي الشمس الساطعة أحلك الظلال. ارتدي أقنعة فريدة من نوعها لتغيير الأدوار، وواجه أعداء هائلين وغير الواقع باستخدام قوة Ardore لكشف أسرار Enotria..”

اللعبة تنضم الى قائمة الالعاب التي تم تأجيل اصدارها على اجهزة Xbox مثل لعبة Black Myth Wukong والتي وجهت اتهامات الى سوني بعقد حصرية مؤقتة للعبة على منصاتها. رغم ان بعض المصادر نفت ذلك الى ان هناك العديد من التقارير التي تصر على ان هناك بالفعل اتفاق سري بين المطور وشركة سوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *