التخطي إلى المحتوى

أكد مدير قسم الألعاب في شركة مايكروسوفت فيل سبنسر أنه اقترف بعض الأخطاء في الماضي فيما يتعلق بحصر بعض الألعاب على Xbox، حيث قال بأنه لم يتخذ بعض القرارات السيئة لكانت ألعاب مثل Destiny و Guitar Hero حصرية الآن لمنصة اكس بوكس.

في حديثه خلال حدث PAX West قال فيل سبنسر بأن فريق Bungie كان سيوقع مع Xbox ويجعل لعبة Destiny حصرية على الأجهزة في تلك الفترة لكن انتهى به المطاف لرفض الصفقة ومن ثم تم إطلاق اللعبة على جميع المنصات المنزلية والآن الفريق بأكمله مملوك لشركة سوني إثر صفقة شراء حدثت سابقًا.

لم يكن سبب الرفض واضحًا كما ذكر سبنسر، ولكن قال بأنهم قاموا بمقارنة اللعبة بألعاب سلسلة Halo ووجد أنها مشابهة الى حد كبير، لذلك تم رفض الصفقة من هذا المنظور. ذكر سبنسر كذلك أنه في ذات الفترة التي رفض فيها حصرية ديستني لم يكن معجبًا كبيرًا بألعاب PvP من نوع إطلاق النار وهو الآن بعدما رأى نجاح اللعبة الكبير اعترف بأنه كان مخطئًا في رفض الصفقة وتابع:

“لقد اتخذت قرارات سيئة جدًا في حياتي المهنية وأحدها كانت رفض حصرية ديستني لأجهزة اكس بوكس، هناك صفقة أخرى ازحت عنها اهتمامي وهي حصر لعبة Guitar Hero لانني لم أجدها مناسبة لاكس بوكس والآن هي أحد أنجح عناوين هذه الصناعة”.

بالتأكيد مايكروسوفت ليست وحدها من اتخذت قرارات سيئة ولا شك ان لدى مدراء سوني اخطأ كذلك وهذا امر وارد وكثيرة الحدوث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *