التخطي إلى المحتوى

لعبة Alan Wake 2 احد اكبر العاب الرعب التي حصلنا عليها على الجيل الجديدـ لكن للاسف اللعبة حسب تصريحات المطر لم تتمكن من تغطية تكلفة تطويرها حتى الان.

أكد فريق Remedy Entertainment أن لعبة Alan Wake 2 بعد قرابة 10 أشهر من إطلاقها قد تمكنت اللعبة من استرداد ما يزيد عن 80% من تكلفة تطويرها، إنجاز يحسب للعبة تصدر سوى بنسخ رقمية فقط مع تخلي الفريق عن فكرة إطلاق اللعبة بنسخة فيزيائية (أقراص).

تمكنت لعبة Alan Wake 2 من تحقيق شهرة واسعة بين اللاعبين والاعلاميين حيث حصدت تقييمات مميزة وحصدت بعض الجوائز المهمة لها في حفل جوائز لعبة العام GOTY 2023. اللعبة استطاعت ان تقدم تنوع مميز في الاجواء واسلوب اللعب من خلال التحكم بشخصيتين، احدهما للرعب والاخرى للاكشن وهذا الأمر تراه فقط في فرق محدودة من ضمنها فريق Remedy Entertainment.

اعلن فريق Remedy سابقا انه سيقوم باطلاق نسخة متاجر او اقراص من اللعبة قريبا، كان ذلك بعد الاعلان عن موعد توفر الاضافة الثانية للعبة. لكنه اعلن من خلال موقعه الالكتروني بأن الاداء التجاري للعبة يسير على افضل ما يرام حيث قال:

“ابرز احداث هذا الربع المالي الخاص بنا هو اداء لعبة AW2 حيث استطاعت ان تغطي اللعبة الان اكثر من 80% من تكلفة تطويرها وتقترب أكثر فأكثر من العلامة الكالمة وكل هذا بفضل دعم اللاعبين المستمر وكذلك التوسعة الاولى التي منحت اللعبة عودة للأضواء ونتمنى أن تتباع التوسعة الثانية هذا الأمر.”

ربما ينظر استديو Remedy الى نصف الكاسة المملوء مع اقتراب اللعبة تغطية تكلفة تطويرها. لكن من الناحية الاخرى فقد صدرت اللعبة منذ اكتوبر من العام الماضي الا انها لم تجلب اي ارباح الى الاستديو المطور وهذا ربما يكون مؤشر خطر لمستقبل السلسلة.

نذكر بأن اللعبة متاحة الان عبر متاجر المنصات المنزالية والحاسب الشخصي ويمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بفضل تخفيضات الصيف التي انطلقت عبر متجر بلايستيشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *