التخطي إلى المحتوى

بعد التلميحات التي حصلنا عليها من خلال حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي، اكد اليوم مطوري لعبة Fall Guys التعاون مع Spider-Man.

تشهد لعبة Fall Guys انتعاشة جديد منذ ان تم اعادتها الى الهواتف الذكية من خلال متجر Epic Games Store، وهذا يعني أن الوقت قد حان لبعض عمليات التعاون الكبيرة. وبعد ان أثار حساب اللعبة الرسمي على منصة X جمهور اللعبة بمحتوى متعلق بالرجل العنكبوت ها هو يعلن اليوم بشكل رسمي عن هذا المحتوى الجديد.

محتوى تعاون Fall Guys مع عالم Spider-Man

تم الكشف عن التعاون بين العنوانيين من خلال فيديو جديد يظهر 3 شخصيات من عالم لعبة Fall Guys بمظهر Spider-Man. ويبدو ان الفيديو يلمح الى اننا سنحصل على 3 ازياء مقتبسة من عالم الرجل العنكبوت وهي الزي العادي والزي الابيض والزي الاسود.

وحسب ما جاء في الاعلان، ستتوفر مجموعة Spidey Squad الجديدة التي تضم ازياء سبايدر مان (بيتر باركر)، سبايدر مان (مايلز موراليس)، وسبايدر جوين يوم غداً الثلاثاء في جميع نسخ اللعبة على جميع المنصات.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *