التخطي إلى المحتوى
3 أسماء مرشحة لرئاسة اتحاد الكرة.. ومصري لإدارة «كاف» – المربع

02:11 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

اتحاد الكرة

يتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة، الموعد النهائي لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ يتنافس 3 مرشحين على مقعد الرئيس، ولا يحق لجمال علام الرئيس الحالي الترشح، بسبب اللائحة وبند الـ8 سنوات.
3 مرشحين لخلافة جمال علام في رئاسة اتحاد الكرة
كشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، أن هناك 3 أسماء مرشحة لخلافة جمال علام في رئاسة اتحاد الكرة، يأتي على رأسهم هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الأسبق وعضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الإفريقي والدولي، وخالد الدرندرلي نائب رئيس الاتحاد الحالي، بالإضافة إلى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، فضلا عن عدم وضوح موقف أحمد مجاهد، عضو الاتحاد الأسبق.
مصير هاني أبو ريدة من الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي

وأضاف المصدر، أن هناك جمعية عمومية مرتقبة للاتحاد الإفريقي «كاف» يوم 15 أكتوبر المقبل، وحال تغيرت اللائحة والسماح لما هم فوق الـ70 عامًا بالترشح لرئاسة «كاف»، ستكون فرصة هاني أبو ريدة قوية جدا في رئاسة الاتحاد الإفريقي.
وتابع بأن هناك حالة من عدم الرضا عن أداء الجنوب إفريقي موتسيبي الرئيس الحالي لـ«كاف»، لافتًا إلى أن هناك «قوة عظمى» داخل الكاف ترفض استمراره.
واختتم المصدر، بالإشارة إلى أنه في حال ترشح هاني أبو ريدة لرئاسة «كاف»، ستكون هناك مساندة قوية من جانب المغربي فوزي لقجع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *