التخطي إلى المحتوى
احدهم يكتشف مجموعة اخطأ في فيديو GTA 6 الرسمي وتفاعل كبير من الجمهور | VGA4A – المربع

حصلت لعبة GTA 6 حتى الان على فيديو واحد صدر منذ 9 اشهر تقريباً، ورغم ان هذا الفيديو قد حقق مشاهدات تخطت 200 مليون حتى الان الا انه على ما يبدو كان مملوء بالاخطأ التقنية، وهذا ما كشف عنه احد الحسابات النشطة بتغطية اخبار اللعبة على منصة X.

حساب GTA 6 Countdown على منصة X بدأ بمشاركة مجموعة من الصور واللقطات المقتبسة من العرض الرسمي للعبة. ولكن هذه المرة مع اشارات الى بعض الاخطأ التقنية التي بدت واضحة رغم انها لم تلفت انتباه الكثير منا.

احد الاخطأ التي اشار اليه الحساب هو حركة شعر الفتاة (المفترض انها لوسيا) وهي تقف على مقعد مركبة مكشوفة تسير بسرعة عالية، الا ان حركة الشعر لم تكن تتماشى مع سرعة حركة المركبة واتجاه الرياح كما تشاهدون في الصورة بالاعلى.

لقطة اخرى من الفيديو يظهر ان روكستار لم تستخدم مضلعات “Polygons” بالشكل الكافي لاعطاء جسد لوسيا الشكل الانسيابي الواقعي. بينما ايضاً يتكرر نفس الخطأ في مشهد “رودي” الذي يقود السيارة الخضراء حيث تم استخدام عدد اقل من المضلعات لتصميم الشخصية.

ايضاً هنا اخطأ تقنية اخرى ظهرت في مشاهد متنوعة من عرض GTA 6 الاول، منها ما يتعلق بالانعكاسات التي لم يتم تطبيقها على جميع المجسمات التي تظهر في الشاشة وتم اقتصارها على تلك القريبة بينما المجسمات البعيدة تبقى دون اي انعكاسات.

ايضاً، هناك مشاهد مختلفة تم تحديدها من خلال هذا الحساب تظهر اتباع روكستار مبدأ تكرار الشخصيات وعناصر البيئة واظهارها في اماكن متكرر في عالم اللعبة. بجانب ظهور بعض الاخطأ المتعلقة بالتداخل الهيكلي للشخصات والعناصر مثل تداخل الشعر والملابس في اجساد الشخصيات.

رغم ان هذه العناصر يطلق عليها اخطأ تقنية، فيجب ان ننظر الى الجانب الايجابي من الامر وهو ان هذه الاخطأ التي يمكن حلها في النسخة النهائية تشير الى ان روكستار قد استخدمت بالفعل مشاهد حقيقية من داخل اللعبة لصنع هذا الفيديو وليس مجرد فيديو معالج سينمائياً كما هو الحال مع العاب اخرى. هذل يعطينا نظرة على الجودة الحقيقية للعبة عندما تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز في خريف العام القادم 2025.

في كل الاحوال، يمكنكم زيارة الثريد كامل الذي قام به حساب GTA 6 Countdown هنا والاطلاع على جميع المشاهد والصور التي سلط عليها الضوء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *