التخطي إلى المحتوى

لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستصل الى اجهزة PS5 في ربيع العام القادم 2025، ويبدو ان اللعبة ستكون معدة مسبقاً لجهاز PS5 Pro ايضاً.

كشفت مايكروسوفت ان اللعبة ستعمل بمعدل 60 اطار/ث على جهاز Xbox Series X ولكن يمكن فتح معدل الاطارات ليصل الى 120 اطار. هذا لا يعني ان اللعبة ستعمل بهذا المعدل في معظم الاوقات، خاصة انه تمتلك رسومات ومؤثرات بصرية عالية الجودة.

لكن، وضع اللعبة هذا قد يكون مناسب لمن سيمتلكون جهاز PS5 Pro الذي يقدم تقنيات جديدة يمكنها ان ترفع قوة المنصة الى الضعف مقارنة بقوة الطراز الحالي. هذا يعني ان جزء كبير من الاحمال التقنية التي تقع على عاتق بطاقة الرسومات ووحدة المعالجة في الطراز العادي ستكون حرة في نسخة البرو وهذا سيتيح للمطورين توجيه هذه القدرات المتاحة لتحسين اداء اللعبة الذي يمكنه من خلالها الوصول والاستقرار على 120 اطار/ث بكل اريحية.

قرار فتح معدل الاطارات Un-Cap من المطورين في استديو Machine Games ربما جاء من اجل ذلك، فهذا سيساعدهم على اظهار اللعبة بشكل افضل على اجهزة PC وفي المستقبل على PS5 Pro.

من خلال مستندات مسربة تم ارسالها الى المطورين، علمنا ان جميع الالعاب التي ستصدر بعد شهر سبتمبر 2024 من المفترض ان تأتي بشكل اساسي داعمة لقدرات وامكانيات جهاز سوني الجديد PS5 Pro Enhanced. هذا يعني اننا قد نرى العاب تعمل بدقة واداء افضل من النسخ المخصصة للطرازات الحالية من الاجهزة المنزلية وقد تكون لعبة Indiana Jones and the Great Circle هي احد هذه العناوين بلا شك.

ربما دعم وصول اللعبة الى 120 اطار/ث على الاجهزة المنزلية الحالية سيكون على حساب بعض المؤثرات والتقنيات البصرية الاخرى، مثل HDR و Ray Tracing وكذلك دقة العرض. لكن لا نعلم ما السبب الذي يمكن ان يجعل المطور Machine Games من دعم هذا المعدل من الاطارات في لعبة فردية قصصية، فسيكون من الاولى التركزي على استغلال قدرات المنصات لتدعيم الجانب البصري.

لعبة Indiana Jones and the Great Circle ستصدر على اجهزة Xbox Series يوم 9 ديسمبر 2024، وستكون متاحة من اليوم الاول عبر خدمة Game Pass. اما نسخة PS5 فسيتم اصدارها في ربيع (سبتمبر – ديسمبر) العام القادم 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *