التخطي إلى المحتوى

انطلقت Star Wars Outlaws خلال الأيام الأخيرة من الشهر الماضي، ولا يبدو أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. بينما خفض بعض المحللين توقعاتهم للمبيعات ورفعوا توقعاتهم بظهور مشاكل خطيرة قد تواجه يوبي سوفت.

صرحت Financial Times أن الإطلاق لا يبدو ناجح كما كانت توقعات المحللون في السابق كون اللعبة من سلسلة حرب النجوم الشهيرة. وصلت التوقعات في البداية إلى بيع 8 مليون نسخة في أول ربع ولكن في نهاية المطاف انخفضت إلى 5 مليون نسخة متوقع بيعها بنهاية الربع الحالي.

أشار تقرير Financial Times أن الانخفاض في ايرادات ومبيعات لعبة Star Wars Outlaws سيؤدي إلى مشاكل خطيرة وأبرزها تراجع أسهم الناشر. ويبدو أنها ستصل إلى أقل مستوى لها منذ 10 سنوات حيث كانت يوبي سوفت بحاجة ماسة إلى عنوان ضخم مثل حرب النجوم لاسترجاع الأمور إلى وضعها الطبيعي على الأقل، وهو شيء مؤسف سماعة في الوقت الحالي في ظل نجاح Black Myth Wukong التي تأتينا من مطور صيني صغير على عالم الألعاب الضخم هذا.

إذا وصلت توقعات المحللين إلى القدر الكافي من الصحة، فمن المفترض ان نشهد اعتماد أكثر من أي وقت مضى على عنوان Assassin’s Creed Shadows لإغلاق العام الحالي مع إيرادات تتماشى مع توقعات الشركة. مع الوضع في الاعتبار أن اللعبة في قد وقعت في جدل كبير هي الاخرى بسبب البطل “ياسوكي” وحقيقته التاريخية، وقد انعكس ذلك بالفعل على وضع اللعبة حيث تم حجز 800 نسخة فقط بالإصدارات الفيزيائية.

أصدرت يوبي سوفت مشاريع هامة مثل Xdefiant و Prince of Persia The Lost Crown و Skull & Bones، لكن للأسف لم تلقى أي من تلك المشاريع النجاح المنتظر.

هل تتوقع أن تعدل Assassin’s Creed Shadows الكفة لدى الناشر هذا العام؟ اخبرنا توقعاتك في قسم التعليقات أدناه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *