التخطي إلى المحتوى
مفاجآت قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد معلول وموقف الصفقات الجديدة – المربع

02:48 م | الأحد 01 سبتمبر 2024

الأهلي

أرسل النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية قائمته الإفريقية وتضمن أسماء اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة بشكل طبيعي من بداية الدور التمهيدي (دور الـ32) في دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري الأبطال، في الثالثة عصر السبت 14 سبتمبر الجاري، على ملعب نيايو الوطني، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر، بالقاهرة.
قائمة الأهلي الإفريقية الأولية استعدادا للموسم الجديد
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ملامح قائمة الفريق الأولية التي استقر عليها مارسيل كولر، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – أشرف داري – يوسف أيمن – رامي ربيعة – يحيى عطية الله – كريم الدبيس.
خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – كريم وليد نيدفيد.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – رضا سليم – حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم «كهربا» – وسام أبوعلي.
وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، أبرزها غياب التونسي علي معلول، بسبب عدم تعافيه من إصابته بقطع في وتر أكيلس، وقيد الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد طلب كولر رحيله عن صفوف الفريق، فضلًا عن الصفقات الجديدة، بينما جرى قيد عمر الساعي محليا وسيجري قيده أفريقيا خلال الساعات القليلة المقبلة، لكنه لن يشارك في دور الـ32 بدوري الأبطال.
استثناء الأهلي والزمالك من الموعد الأولي للقيد الإفريقي
وتلقى الأهلي والزمالك خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يُفيد بمد القيد للناديين بشكل استثنائي حتى يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل التمكن من قيد صفقاتهما الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *