التخطي إلى المحتوى

احد اشد العناصر التي جعلت الجميع يلتفت الى لعبة Black Myth: Wukong هي دقة التفاصيل وقوة الرسومات. حيث تستغل اللعبة الامكانيات التي يوفرها محرك UE5 وتشغيلها على المنصات المتاحة عليه بأقصى قوة ممكنة، وهذا ما اذهل اللاعبين في احد المشاهد الذي لاقى تفاعل كبير على الانترنت.

على منتديات العاب الفيديو ومنصات التواصل الاجتماعي لاقى احد المشاهد تفاعل كبير من اللاعبين والمتابعين هناك، هذا المشهد الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل، يظهر كيف تتفاعل اوراق الشجر المتساقطة مع حركة العصى التي يحملها بطل اللعبة اثناء تنفيذ حركة دوران الشهيرة.

ربما من النادر ان نرى تفاعل بين شخصية اللعبة والبيئة المحيطة به بالجودة والدقة والواقعية التي تظهرها لعبة Black Myth: Wukong. اهتمام فريق التطوير بالفيزياء والحركة في لعبة كبيرة كهذه يجعلنا نرفع لهم القبعة، خاصة انه من اهم العناصر الذي جعل الكثير يتعلق باللعبة.

Black Myth: Wukong تصل الى مستوى عالي من الدقة والفيزياء

هناك الكثير من المشاهد التي تظهر مدى قوة اللعبة من حيث الرسومات والفيزياء التي تشهد تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي. من ضمنها مشهد يظهر تكون مسار حركة الشخصية وهو يسير في المناطق الثلجية او الرملية وكيف يترك خلفة اثار دقيقة.

لا شك ان مثل هذه المؤثرات البصرية تحتاج الى عمل دئوب ودقيق، ومع فريق صغير كان معتاد على تطوير العاب الهواتف الذكية فيبدو ان هناك جهد كبير كان يقع على كاهل كل عنصر من عناصر الفريق للوصول الى مثل هذه الجودة الرائعة.

لعبة Black Myth: Wukong هي من العناوين التي تسوق لنفسها بنفسها وهذا اكبر مثال على ذلك، حيث اصبحت مشاهد اللعبة المبهرة مثل مشهد اوراق الشجر هذا تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي وتلقى تفاعل كبير ولا شك انها ستقنع الكثير بالبحث عن هذه اللعبة ومحاولة شرائها.

اللعبة هي مجرد جهد مبتدئ من استديو Game Science المتخصص في السابق في العاب الهواتف الذكية، واول مشروع من الاستوديو للاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وهي ليست كبيرة جداً ولم تحصل على ميزانية ضخمة كما هو الحال مع العاب AAA من مطورين وناشرين عمالقة. وحقيقة ان لعبة على PS5 و PC تبدو بهذه الجودة، ومليئة بتفاصيل مثل هذه، هو امر مثير للاعجاب بلا ادنى شك. هناك عناصر في اللعبة يمكن ان تكون افضل بالتأكيد، ولكن من المرجح ان يتم تجاوز هذه المشاكل بميزانية اكبر، وهو ما سنحصل عليه بلا شك في مشروعهم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *