التخطي إلى المحتوى

اذا قلنا لك بأنك تستطيع الحصول على محتوى جديد للعبة Red Dead Redemption 2، بالتأكيد لن تمانع أبدًا لأن مجتمع اللاعبين كان دائمًا ينتظر دعم اللعبو بأي محتوى من روكستار، لكن للحصول على المحتوى الجديد يتوجب عليك فعل أمر بسيط.

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت في عام 2018 بعد قضائها لما يقرب من 5 سنوات في مرحلة التطوير، وتروي قصة Arthur Morgan الخارج عن القانون وأحد أعضاء عصابة Van der Linde المخيفة، تسير أحداث اللعبة في الغرب الأمريكي المتوحش بالقرن التاسع عشر ميلادي.

تحذير بوجود حرق لقصة Red Dead Redemption 2:

في سبيل شرح آلية هذا المحتوى الجديد وكيف يخدم اللاعب، يجب علينا أولًا شرح بعض الاحداث، لذلك اذا لم تلعب اللعبة لا تكمل القراءة.

بعد العثور على جثة شخصية ميكا في اللعبة وتتبع القاتل لم تبين روكستار للاعب ما سيفعله كلًا من آرتشر فوردهام و إدغار روس بعد ذلك. لكن ما نعرفه هو كيف توصل كلاهما إلى جون موريستون.

بفضل تعديل جديد مبتكر من اللاعب AClassySliceofToast عبر موقع NexusMod يمكننا الحصول على المحتوى الذي يرينا ما الذي فعلته كلتا الشخصيتين وصولًا للاستنتاج الذي يقول بأن جون هو القاتل.

المحتوى حذف من اللعبة الاصلية ولكن بفضل التعديل يتم إعادته بالكامل مع كامل التفاصيل والسيناريو والحوارات الخاصة به، ويمكنكم تحميله من هنا.

يذكر أن المحتوى الجديد لا يضيف أي شيء جديد على أسلوب اللعب إلا أنه يضيف إجابات للأسئلة المتعلقة بنهاية اللعبة والتي تمتلك 4 أنواع من النهايات المختلفة بمصير واحد، ولا تزال اللعبة تحتضن العديد من اللاعبين المحبين لها رغم توقف دعمها بشكل رسمي قبل فترة بإعلان رسمي من روكستار. هل ما زلتم تلعبون اللعبة؟

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *